إعلان

"اتصال" تعقد الملتقى الأول لمديري الموارد البشرية

06:21 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

شريف عامر رئيس مجموعة الموارد البشرية

كتبت - إيناس الجبالي:

تعقد جمعية اتصال بالتعاون مع شركة هاي جروب Hay Group العالمية للاستشارات والموارد البشرية اول ملتقى لمديري ادارات الموارد البشرية بشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السابع والعشرين من ابريل الحالي.

قال شريف عامر رئيس مجموعة الموارد البشرية في جمعية اتصال :" إن الملتقى يشارك فيه اكثر من 50 شركة ممثلة في مديري ادارات الموارد البشرية في كل منها ، ويهدف الملتقى الى التعريف بأبرز القضايا في مجال الموارد البشرية وكل ما يتعلق بتقدير الرواتب ، الترقي الوظيفي والهياكل المؤسسية للشركات.


اضاف عامر أن حجر الأساس بالنسبة لإستراتيجية إدارة الموارد البشرية هو العلاقة بين المدير والموظف، حيث تؤكد بعض الدراسات على أن أهم الاسباب التي تدفع الموظفين إلى الاستقالة هو المدير المباشر و ليس الدخل أو الفرصة الأفضل أو غير ذلك من الأسباب.

وسيتناول محاور الملتقى إلقاء الضوء على اهمية قطاع الموارد البشرية في ادارة منظومة العمل في الشركات ، وسائل التخطيط لإدارة الموارد البشرية من خلال الحصول على أفضل الأداء وتعيين أفضل المرشحين ، التوظيف ، تنظيم الهيكل الاداري للمؤسسة او الشركة ، التدريب والتطوير، إدارة المزايا والتعويضات ، تقييم ومراجعة الأداء:، علاقات الموظفين .

قال الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال : "إن اتصال لا تدخر جهدا في الاستثمار في البرامج والمبادرات المعنية بتنمية المهارات وتأهيل الكوادر البشرية وذلك بهدف الحفاظ على أبرز المميزات التنافسية لمصر كموقع جاذب للاستثمارات في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات ، مشيرا الى ان ما تقوم به اتصال اليوم هو جزء هام من استراتيجيتها نحو تنمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" .

فيديو قد يعجبك: