إعلان

''إبسون'' تطرح أجهزة عرض محمولة للمكاتب والقاعات الدراسية

01:53 م الأحد 19 أبريل 2015

إبسون تطرح أجهزة عرض محمولة للمكاتب والقاعات الدرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ''إبسون'' عن طرح مجموعة جديدة من أجهزة العرض المحمولة العالية الجودة ذات ميزات متقدمة من حيث إمكانية الاتصال والربط بالشبكة. وتُعد أجهزة العرض مثالية للاستخدام في قاعات الاجتماعات والقاعات الدراسية، ويمكن أيضًا استخدامها كخيار عالٍ الجودة ومعقول التكلفة في المكاتب المنزلية.

تتميّز هذه المجموعة الجديدة من أجهزة العرض المحمولة (EB-S27 وEB-X27 وEB-W29 و EB-98H وEB-945H وEB-955WH وEB-965H) بحجمها الصغير وخفة وزنها بحيث يمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى. تتضمّن الطُرز حقيبة حمل مما يجعل نقل جهاز العرض وتخزينه أمرًا أكثر سهولة.

تستخدم المجموعة بكاملها تقنية 3LCD، وتقدم مستوىً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون لتوفير جودة صورة استثنائية إلى جانب الألوان الدقيقة. وتساعد نسبة التباين التي تبلغ 10,000:1 على إنتاج صور وتفاصيل أوضح، في حين يعني عدد درجات الدقة الأصلية المختلفة أن الطُرز تلائم مجموعة من المساحات.

تدرك ''إبسون'' أهمية الإمساك بزمام الأمور أثناء تقديم عرض في بيئة خاصة بالشركات أو المؤسسات التعليمية. تتضمّن هذه المجموعة الجديدة برامج عرض من أجهزة كمبيوتر متعددة، مما يسمح بعرض المحتوى من أربعة أجهزة في آن واحد كحدٍ أقصى، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. تسمح وظيفة المشرف للمضيف، سواءً كان معلمًا أم محاضرًا أم مقدم عرض في الاجتماع، بالتحكم في المحتوى المعروض من الأجهزة. وتسمح وظيفة إيقاف الصوت/الصورة للمضيف بإيقاف العرض مؤقتًا، كما أنها تساعد على ترشيد الطاقة من خلال خفض ضوء المصباح بنسبة 70% عندما لا يكون جهاز العرض قيد الاستخدام. علاوةً على ذلك، يمكن توفير تكاليف إضافية عند تشغيل جهاز العرض بفضل مصباحه الذي يدوم طويلاً.

تتوفر إمكانية اتصال محسّنة في جميع الطُرز، مما يوفر الاختيار والمرونة، بصرف النظر عن الطريقة التي تريد بها تقديم العرض. بإمكان المجموعة الاتصال بأحدث الأجهزة الرقمية أو المنتجات التناظرية القديمة؛ مما يعني أنه لا يلزم بالضرورة استبدال الأجهزة القديمة. تسهّل إمكانية اتصال كود QR في iProjection توصيل الأجهزة الذكية إلى حد بعيد[1] - ما عليك سوى إجراء مسح ضوئي لكود QR المعروض باستخدام جهازك الذكي للاتصال وبدء العمل. ويمكن أيضًا عرض محتوى الهاتف الذكي على شاشة كبيرة بفضل دعم MHL[2]. ويمكن عرض محتوى صوت وفيديو رقمي عالي الجودة عبر منفذ HDMI. تتضمّن المجموعة أيضًا اتصال شبكة LAN سلكية وإمكانية اتصال Wi-Fi اختيارية لتوفير مستوى مرونة أكبر.

تتميّز المجموعة بسهولة وسرعة إعدادها مع تصحيح الانحراف الأفقي والرأسي، مما يساعدك على الحصول على صورة معروضة مثالية الشكل من دون أي تشويه، حتى عندما يكون جهاز العرض بعيدًا عن المنتصف.

فيديو قد يعجبك: