إعلان

"ليف فري" تطلق منصة جديدة للتدريب على ريادة الأعمال

12:42 م السبت 18 أبريل 2015

شركة ليف فري للتجارة الإلكترونية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :
شاركت شركة ليف فري للتجارة الإلكترونية والبيع المباشر Livefree، في الإطلاق الرسمي لمنظمة (LSE (Live Successful Empire التي تقع تحت مظلتها والمتخصصة في تدريب وتخريج أجيال من رواد أعمال المستقبل من الشباب الإيجابي الناجح مما يساهم في إحداث تغيير داخل مجتمعاتهم وتطويرها للأفضل.
تعد منظمة LSE الراعي الرسمي لجميع أعضاء ليف فري في كافة دول العالم، وتعمل علي تنميتهم في كافة المجالات المختلفة من خلال الندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية المختلفة التي تهدف لنشر ثقافة النجاح.
يشارك في حفل الإطلاق عدد من القيادات التنفيذية لمنظمة وشركة Livefree و LSE للإعلان عن تفاصيل انشاء المنظمة في مصر، بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من الأمثلة الناجحة لأعضاء الشركتين .
صرح المدير العام لشركة ليف فرى محمد علام "تأتي هذه الخطوة سعيا منا للمساهمة في دفع وتنمية الاقتصاد من خلال بناء أجيال جديدة من الشباب الإيجابي الناجح الذي يساهم في تطوير مجتمعه، حيث تضم المنظمة أنجح النماذج في مجال البيع المباشر، ليس فقط في مصر بل حول العالم، والذين نجحوا في تحقيق نتائج عالمية قياسية، ويسعون الآن لكسر المزيد من الأرقام وتحقيق المزيد من النجاحات".

فيديو قد يعجبك: