إعلان

شراكة جديدة بين ''إريكسون'' و''سوق دوت كوم'' لتأمين الخصوصية

11:36 ص الخميس 05 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت شركة الاتصالات عن شراكة استراتيجية مع كل من ''إريكسون'' وموقع ''سوق دوت كوم''، بهدف تمكين الخصوصية الإلكترونية الآمنة على المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المحمولة للمستخدمين في المنطقة ، حيث أعلنت ''اتصالات'' عن تفعيل ـخدمة ''موبايلكونكت'' عبر معظم عمليات ''اتصالات''الدولية، وذلك بالتعاون مع موقع ''سوق دوت كوم'' الذي سيعمل من جانبه على تقديم الخدمةعبر بوابته الإلكترونية.
مع أن حلول الهوية الرقمية أصبحت ضرورة ملحة لوصول المستخدمين وتمتعهم بخدمات المحتوى الرقمي، والتجارة الإلكترونية، والرعاية الصحية، وخدمات الحكومة الإلكترونية، والخدمات البنكية عبر الإنترنت، إلا أنهم أصبحوا يواجهون تحدي إدارة الدخول إلى مجموعات اعتماد متعددة.
اليوم وبدلاً من الاعتماد على كلمات المرور، ستتاح لمستخدمي الهواتف المتحركة فرصة الاستفادة من هواتفهم لمصادقة تسجيل دخولهم إلى أي جهاز أو خدمة ، وتستخدم ''اتصالات'' تقنية الاتصال (Open ID Connect) لحماية بيانات المستخدمين، وتوفير مستوى عالٍ من الأمان.
ويمكن تأمين الوصول إلى هذه الخدمة بسهولة تامة، حيث يستطيع المستخدمون تسجيل الدخول عبر أي تطبيق أو موقع إلكتروني مدعوم بهذه الخدمة باستخدام أرقام هواتفهم المحمولة ، حيث يتم تحرير الحساب عبر الهاتف المحمول الذي يتيح للمستخدم إنشاء هوية رقمية جديدة لإدارة ومتابعة جميع التطبيقات والمواقع الإلكترونية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: