إعلان

بالصور..''هواوي'' تطلق باقة من الأجهزة المبتكرة في المؤتمر العالمي للمحمول

10:32 ص الخميس 05 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ''هواوي'' خلال المؤتمر العالمي للمحمول 2015 إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة المبتكرة، منها ساعة بتصميم ومواصفات غير مسبوقة تعمل بنظام تشغيل ''Android Wear'' ''آندرويد وير''.

وتتمتع ''Huawei Watch''هواوي واتش'' الدائرية التصميم بشاشة لمس بحجم 1.4بوصة بتقنية ''AMOLED'' ''أموليد''، وسطح من الياقوت المقاوم للخدش، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب جهاز لمراقبة نبضات القلب وجهاز استشعار متقدم من 6 محاور. وتعد ''هواوي واتش'' الساعة الذكية الأولى في مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.

كما كشفت ''هواوي'' قبل المؤتمر العالمي للمحمول 2015 النقاب عن سلسلة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء ومن بينها”TalkBand B2” ''توك باند بي 2'' و “TalkBand N1” '' توك باند إن 1''، وأطلقت الجيل التالي من أجهزة ''التليفون اللوحى'' وهو ”MediaPad X2” ''ميديا باد إكس 2''، حيث جاء الإعلان عن كافة هذه الابتكارات ضمن إطار رؤيتها الجديدة للعلامة التجارية والتي تحمل شعار ''أحلام تثري الإبداع'' والتي أعلنت عنه هواوي لأول مرة خلال المؤتمر.

الساعة الذكية

وتوفر ''هواوي واتش'' التي تعتمد نظام تشغيل ''Android Wear '' مجموعة من الوظائف التي تراقب الصحة من خلال جهاز استشعار نبضات القلب، وجهاز استشعار متقدم من 6 محاور، وباروميتر لقياس الضغط الجوي، وجهاز استشعار اللمس، وميكروفون داخلي. ومن خلال دمج نظام تشغيل الهواتف الذكية آندرويد 4.3 أو نسخة محدثة، ستتيح ''هواوي واتش'' للمستخدمين إمكانية استقبال إشعارات الرسائل النصية والإلكترونية والتقويم والتطبيقات والمكالمات الهاتفية.

وتتمتع الساعة الذكية كذلك بشاشة بدقة عالية تصل إلى 400 x 400 بكسل وكثافة تصل إلى 286 ppi عند نسبة تباين عالية تبلغ 10,000:1. ويتيح غطاء سطح الشاشة عالي الحساسية إمكانية اللمس حتى عند ارتداء القفازات أو في حال كانت اليد مبللة، وذلك لتوفير أعلى درجات الفاعلية للاستخدام في كل الأوقات. وحرصاً على تلبية مختلف الأذواق، توفر ''هواوي واتش'' 40 واجهة لسطح الساعة والتي تضم أوجه تقليدية وأخرى رقمية، كما توفر كذلك تصاميم تعقب تظهر البيانات الصحية بما في ذلك استهلاك السعرات الحرارية، وحساب الخطوات وغيرها. وتتوفر ساعات هواوي بثلاث ألوان جذابة هي الذهبي والفضي والأسود، مع مجموعة كاملة من الملحقات والأحزمة.

أول تليفون لوحى

تبلغ سماكة جهاز ''ميديا باد إكس 2'' 7.28 مليميتر ما يجعله أرفع تليفون لوحى في العالم. ويمتاز الجهاز بتصميم شاشته الرائع بدون حواف والذي يقدم للمستخدمين حجم شاشة كبيرة تشغل 80% من حجم الجهاز، وهذا ما يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة. ويمكنك أن تعتبر جهاز ''ميديا باد إكس 2'' رفيقك الدائم أينما كنت، إذ يجمع بين مزايا الهاتف الذكي والجهاز اللوحي وجهاز الملاحة، كما يتميز ببطارية متحركة وتقنية “hotspot” للاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى كاميرا رقمية عالية الدقة. وقد اجتمعت كل هذه الوظائف معاً لتوفر أفضل تجربة اتصال للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ويتميز جهاز ''ميديا باد إكس 2'' بشاشة مغلفة قياسها 7 بوصة1200X1920 وبكثافة عالية تصل إلى323ppi لتعزيز تجربة المشاهدة الترفيهية.

كما تقدم شاشة العرض عالية الدقة LTPS،التي تعمل باللمس والمزودةبتقنية التكيف حسب نوع المحتوى والاستخدام(CABC)، تجربة بصرية واضحة وديناميكية إلى أبعد الحدود. ويأتي الجهاز مع شرائح Kirin 2.0 جيجا هرتز 930 الترا-أوكتا ليدعم الاتصال LTE Cat6 مع سرعة تحميل قد تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية.

جهاز لمتابعة وظائف الصحة واللياقة البدنية

يتميز جهاز ''هواوي توك باند بي 2''، وهو الجيل الثاني من منتجات ''توك باند''، بتصميم إحترافي يناسب أسلوب حياة الأشخاص المنشغلين بأعمالهم، وهو مزود بوظيفة أكثر ذكاءً لتتبع اللياقة البدنية مع أعلى قدر من الدقة، بالإضافة إلى خاصية التزامن المطورة مع الأجهزة المتنقلة التي يحتاجها المستخدم.

كما يتمتع هذا الجهاز بقدرة تفوق سابقه للاتصال اللاسلكي عبر تقنية بلوتوث، ما يجعل ''هواوي توك باند بي2'' ليسمجرد جهاز عملي ومريح لمراقبة الصحة فحسب، بل جهاز مثالي يجمع بين سماعة بلوتوث والسوار الرياضي المصمم ليناسب الأشخاصالمنشغلين والذين يسعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية ومراقبة نشاطهم وصحتهم.

وتم تجهيز ''توك باند بي 2'' بجهاز استشعار متقدم من 6 محاور، والتي تدعم تقنية الكشف الذكي والتحديد التلقائي والدقيق للحركة، كما يتمتع بميزة تحديد فترات النوم العميق والخفيف ليلاً، بالإضافة إلى توفيره نصائح طبية تساعد المستخدمين على تغيير وتحسين نمط نومهم.ويعتبر ''توك باند بي 2'' الرفيق المثالي للأجهزة المتنقلة، فقد تم تجهيزه بخاصية الميكرفون المزدوج وتكنولوجيا تقليل الضجيج ونوعية بلوتوث عالية الجودة للاتصال.

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لتتعرف أكثر على " عالم التكنولوجيا"... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: