إعلان

هواوي تطلق برنامج "بذور من أجل المستقبل" في مصر مطلع 2016

02:42 م الثلاثاء 24 مارس 2015

ناهد عشري تلتقي دينج شاوهوا رئيس شركة هواوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
التقى دينج شاوهوا، نائب رئيس شركة هواوي تكنولوجيز، خلال المشاركة في فعاليات  مؤتمر تنمية الاقتصاد المصري الدكتورة ناهد العشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، وبحثا كيف تعمل التكنولوجيا كدافع قوي يحرك جميع الصناعات إلى جانب كيفية عمل هواوي على تشجيع صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتوفير الفرصة للاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وعلى المشاركة مع المشروعات الحكومية العملاقة، والتعاون مع الشركاء المحليين لدفع التوظيف المحلي قدمًا.
وقال دينج شاوهوا، نائب رئيس شركة هواوي تكنولوجيز، "لقد تحسنت معدلات انتشار البنية التحتية التكنولوجية والشبكات في مصر تحسنًا ملحوظًا. وتلتزم هواوي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات في مصر، وتتعاون مع الجامعات ومعاهد التدريب لشحذ المواهب المحلية. وعلى مدار الأعوام الماضية، قامت هواوي برعاية 5000 أخصائي فني في مصر، وقامت بتوظيف ما يقرب من 700 موظف مصري، وخلق أكثر من 2000 وظيفة محلية بشكل غير مباشر.
وستطلق هواوي في العام المقبل برنامجها لتنمية المواهب، "بذور من أجل المستقبل"، في مصر لجلب الطلبة المتفوقين وصغار المهندسين إلى مقر هواوي للتدريب. وسوف تستمر هواوي في إنشاء مراكز التدريب بالشراكة مع معاهد التعليم العالي والتدريب لمساعدة مصر على تنمية أول أجيالها من مواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

فيديو قد يعجبك: