إعلان

فودافون مصر تطلق مبادرة ''المصريون يتعلمون''

11:52 ص الثلاثاء 03 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع عن شراكة جديدة مع وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، لدعم مبادرة جديدة لمحو الأمية تحت عنوان ''المصريون يتعلمون''.

تهدف المبادرة إلى تشجيع الأميين للتسجيل والانضمام إلى فصول محو الأمية وذلك من خلال مراكز الشباب المنتشرة في كل محافظات مصر. كما تهدف المبادرة أيضاً إلى تحفيز الشباب المصري للمشاركة سواء عن طريق تعليم الأميين أو تسجيلهم بالفصول لمحو أميتهم.

وإيماناً بأهمية المشاركة المجتمعية لتشجيع الشباب على المشاركة، ستقوم المبادرة بمكافأة المتطوعين ممن ينجحوا في جذب أكبر عدد من الأميين للتسجيل في الفصول الدراسية، ضمن برنامج للحوافز للمتطوعين في المبادرة للمساعدة على نشرها في أنحاء الجمهورية.

تشارك مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع في هذه المبادرة بخبرتها الكبيرة التي اكتسبتها في مجال محو الأمية، لتسهم في تقديم الدعم الفني لمبادرة ''المصريون يتعلمون'' من خلال القيام بعمليات المتابعة والتقييم للمبادرة ، والقيام بالدعاية والإعلان للمبادرة، وتشجيع الشباب على التطوع والمشاركة بالوقت والجهد للمساعدة في محو أمية المجتمعات المحيطة بهم من خلال مراكز الشباب المنتشرة في كل محافظات مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان