إعلان

5 أدوات رقمية من ''Baidu'' للاحتفال بعيد الحب

03:00 م الأحد 01 فبراير 2015

أدوات رقمية من ''Baidu'' للاحتفال بعيد الحب

كتبت – إيناس الجبالي:

أتاحت شركة Baidu المتخصصة في مجال تقديم خدمات الانترنت 5 أدوات رقمية جديدة لمستخدميها خلال مناسبة عيد الحب هذا العام أولها :

تطبيق MoboMarket والذي يضم تطبيقات مختلفة ملائمة لهذه المناسبة حيث يسمح بتحميل هذه التطبيقات والتمتع بالعديد من الخدمات والتي تشمل خلفيات ونغمات وثيمات، مما يمكن المستخدمين من جلب تطبيقات ملائمة لعيد الحب على هواتفهم الذكية وتحميل خلفيات ونغمات وثيمات ملائمة و يمكن في هذه الحالة إهداء هاتف ذكي يحمل هذه التطبيقات .

إعلان موقع Hao123 عن حملة مجانية من خلال كتابة بوست خاص لعيد الحب لمن تحبون من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع لإرسال وتخصيص صور مناسبة ووضع التعليق الخاص بها ومشاركتها من خلال فيسبوك .

من خلال التطبيق الشهير Instagram لتبادل الصور والذكريات فيمكن للمستخدمين التمتع بعرض صور متحركة للأقارب تتضمن ذكريات جميلة لا تنسى وتمثل هدية سارة في هذه المناسبة تشاركها مع من تريد ويمكن التمتع بهذه الميزة الجديدة .

كما تتيح '' Baidu'' للمستخدمين عمل نسخة رقمية مجانية لقالب حلوى أو تورتة من إبداعاتهم والكتابة عليها بمحتوى يتفق مع مناسبة عيد الحب ومشاركتها عبر تويتر بشكل سريع وسهل ومجاني.

أما هواة المغامرة واستخدام الأكواد QR code على شبكة الانترنت تقدم لهم إمكانية استخدام هذه الأكواد QR code بصورة خاصة تعبر عن هذه المناسبة السعيدة وأرسالها من خلال رابط الكود والذي يمكن لكاميرا الهاتف الذكي أن تتعرف عليه كما يمكنهم الاستعانة بالصور القديمة التي تحمل ذكريات خاصة لهم و لمن يحبون وتطويع هذه الأكواد الخاصة لتنقل أغنية أو فيديو على يوتيوب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: