إعلان

4 هواتف "زين فون" جديدة في مصر

02:40 م السبت 28 نوفمبر 2015

هواتف زين فون من شركة اسوس

كتبت – إيناس الجبالي
 
كشفت شركة "أسوس" – المتخصصة في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية واللوحية – عن الجيل الأول من هواتفها الذكية Zenfone ، والذى يطرح لأول مرة في مصر وأفريقيا بأربعة موديلات متميزة هي " زين فون جو، زين فون 2 ليزر، وزين فون سيلفى و زين فون 2 ديولكس " .
قال سارية حمودة المدير الإقليمي لمصر ودول الشام بشركة أسوس :" أن أهم ما يميز العائلة الجديدة من هواتفZenfone الذكيةهو قدرتها الفائقة على الشحن السريع للتغلب على مشكلة طول فترة الشحن التييعاني منها المستهلك بالإضافةإلى التصميم الجذاب والأداء السريع بفضل معالج قوى يستطيع نقل البيانات بسرعة تصل إلى 64 بتفي الثانية الواحدة، مع ذاكرة تخزينية كبيرة تبدأ من 4 جيجا إلى 256 جيجا، فضلا عن كاميرا أمامية ذات دقة عالية تبلغ 13 ميجا بكسل والتي تعد الاختيار الأمثل لمحبي صور السيلفي.

هاتف ZenFone 2 Deluxe
يمتاز هاتف ZenFone 2 Deluxe بقوة أدائه وكاميراته الخلفية 13 ميجابيكسل، والأمامية 5 ميجابيكسل  التقاط الصور بتباين بالغ الدقة، وتمتاز "اسوس ASUS" باستخدامها تقنية دمج البيكسل الرائدة في وضع Low light، حيث يمكن التقاط صور أكثر إضاءة بنسبة % 400 سواء في الليل أو في المواضع منخفضة الضوء، وذلك بدون الحاجة إلى استخدام وميض الفلاش، ويتيح وضع Super Resolution للمستخدم أن يقوم بالتقاط أدق تفاصيل الصور بسطوع يصل إلى ما يزيد على 52 ميجابيكسل.

 كذلك فإن ZenFone 2 Deluxe مجهز بشريحتين، ومن خلال تقنية BoostMaster فإن % 60 من طاقة الشحن تكتمل خلال 39 دقيقة، إضافة إلى أحدث واجهة تطبيق ASUS ZenUI، واستخدام أعلى برمجيات الأمن لضمان تصفح آمن للانترنت.

ZenFone Selfie
الهاتف ZenFone Selfie  مجهز بأفضل الكاميرات الأمامية والخلفية، وأوضاع التصوير المتعدد، وواجهة انزلاقية، وشاشة عرض تبرز أدق التفاصيل، مما يمنح عشاق التصوير لقطات "سيلفي"، تجربة لا مثيل لها.
والكاميرتان الأمامية والخلفية مزودتان بتقنية مزدوجة للإضاءة LED، وضبط الألوان لتقليل أي أثر لظروف الضوء، ويساعدك ZenFone Selfie على التقاط أفضل صور عند استخدام وضع Low light، فتظهر الصور ومقاطع الفيديو واضحة حتى في البيئات المظلمة دون الحاجة إلى استخدام وميض الفلاش.

الهاتف ZenFone 2 Laser
 هاتف ZenFone 2 Laser مزود بفلاش مزدوج يساعد على التقاط صور واضحة حتى في ظروف Low light، ومزود بكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل وشاشة عرض 5 بوصة، ومشغل Quad Core Qualcomm Snapdragon بسرعة 1.2 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية RAM 2 جيجابايت تعطيك أداء فائقًا، ومجهز بشريحتين وأحدث تقنية ASUS ZenUI.

هاتف ZenFone Go
يمتاز ZenFone Go بعدد من مزايا الأداء والعرض بسعر مقبول، فهو مجهز بشاشة عرض HD IPS 1280 ×720، ويوفر ZenFone Go لعشاق التصوير درجة عالية من الوضوح والسطوع والألوان الزاهية، فالكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل تلتقط صورا خلابة عالية الجودة طوال الوقت،
و هاتف  ZenFone Go مزود بمشغل Quad Core MediaTek بسرعة 1.3 جيجاهيتز، وذاكرة قراءة عشوائية RAM 2 جيجا، وهذا ما يجعله قادرا على القيام بالعديد من المهام في وقت واحد.

فيديو قد يعجبك: