إعلان

سامسونج تطرح ساعتها الذكية الجديدة في كايرو آي سي تي

11:29 ص الخميس 26 نوفمبر 2015

كتبت – إيناس الجبالي
أعلنت سامسونج إلكترونيكس، كبرى الشركات المتخصصة في الوسائط والتكنولوجيا الرقمية عن مشاركتها كراعي ماسي في معرض كايرو آي سي تي هذا العام، والذي يقام في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر 2015 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث تستعرض سامسونج خلال المعرض الهام أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية لقطاع الأعمال.

ومن المقرر أن تستعرض ساعتها الجديدة سامسونج جير إس 2، وهاتف جالاكسي نوت 5 5وهاتف جالاكسي إيدج إس 6 بلس، وهاتف جالاكسي إيدج إس بالإضافة لمجموعة من أحدث منتجاتها، مثل سامسونج سلسلة جي وسلسلة ايه وتاب إس 2، بالإضافة لأحدث الحلول المقدمة لقطاع الأعمال التي تستهدف أصحاب الشركات والموزعين والرؤساء التنفيذيين والمسئولين الحكوميين.

من ناحية أخرى تدعم جير إس 2تجربة التكنولوجيا الذكية التي يتم ارتداؤها مع الاستمتاع بتجربة كاملة للهواتف الذكية من خلال ساعة أنيقة وذكية ترتديها في معصمك أينما تذهب.

يمكن للساعة الجديدة الاتصال بالهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة واي فاي وخاصية الاتصال قريب المدى إن إف سي التي تتيح لها الاتصال بالأجهزة المزودة بنفس الخاصية.

تحتوى الساعة الذكية أيضاً على تطبيقات متطورة للصحة واللياقة البدنية مثل تطبيق إس هيلس من سامسونج والذي يتابع مستويات النشاط الجسماني كل يوم ومعدل ضربات القلب ونسبة الماء مقابل الكافيين الذي تم تناوله، بالإضافة إلى عدّ الخطوات وإرسال رسائل تحفيزية من وقت لآخر.

الساعة مزودة ببطارية طويلة العمر يتم شحنها لاسلكياً.

جدير بالذكر أن 2015 هو العام الرابع الذي تشارك فيه سامسونج في معرض كايرو آي سي تي تستعرض أحدث منتجاتها الرائدة في السوق المصري. يُعد المعرض واحداً من أكبر المؤتمرات والمعارض في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والمنطقة.

فيديو قد يعجبك: