إعلان

هواتف جديدة من سوني موبايل في السوق المصري

02:06 م الأحد 22 نوفمبر 2015

Xperia Z5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
كشفت سونى موبايل الشركة المتخصصة عالمياً في صناعة أجهزة المحمول - النقاب عن الجيل الجديد من الهواتف المحمولة مع إطلاق مجموعة Xperia Z5 في السوق المصري .
ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، فإن الجهاز الجديد يتميز بشاشة قياس 4.6 بوصة ،والتي تعد مثالية للاستخدام بيد واحدة، كما يسمح Z5 Compact بالتعبير عن أسلوب الحياة الشخصى مع الألوان النابضة بالحيوية مثل الأصفر والبرتقالي المائل للأحمر، إلى جانب الأبيض والأسود الجرافيتي.
ويأتى Xperia Z5 Compact مع معالج رقمى ثمانى النواة و64 بايت من طراز Qualcomm Snapdragon 810 ،بالإضافة إلى تطابقه مع شبكة 4G LTE لتمكن المستخدم من أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى عندما يقوم بعدة مهام فى نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو شبكة الإتصال 4G .
ويتمتع Xperia Z5 Compact ببطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الإستعمال المتواصل على وضع stamina وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة ، وبتفعيل خاصية Qualcomm® Quick Charge™ 2.0 فى الجهاز الجديد، فإنه يمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5.5 ساعات من الإستخدام مع الشاحن المتوافق مع Quick Charge™ 2.0، مثل الشاحن السريع Quick Charger UCH10.

فيديو قد يعجبك: