إعلان

"A15".. انطلاقة واعدة لرائدة التكنولوجيا المتطورة في الشرق الأوسط

09:43 م الإثنين 05 أكتوبر 2015

فادى أنطاكى الرئيس التنفيذي لشركة A15

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي(:

أعلنت شركة "A15" عن انطلاقها بالسوق المصري كأكبر رائد أعمال في قطاع التكنولوجيا المتطورة في العالم العربي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف توفير المرونة للشركات والمؤسسات من أجل تحمل الكثير من أعباء العمل المتنوعة أو الحياة اليومية.

جاء ذلك خلال مؤتمراً صحفياً أقيم يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2015 ، بحضور فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذي لشركة A15 وعدد من قيادات الشركة، بالإضافة إلى كبار الإعلاميين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تعد شركة A15 شركة رائدة شبابية، تعمل بجهد الشباب وبأفكارهم لتقدم مشروعات رائدة في قطاع التكنولوجيا المتطورة بحجم أعمال حوالى 100 مليون دولار، حيث تتبنى الأفكار الجديدة وتطورها لتحولها إلى منتجات رقمية مبتكرة وعلامات تجارية مؤثرة تلبي متطلبات الأسواق، مما يساهم في زيادة قدرة القطاع الحكومي والشركات في مصر والشرق الاوسط، في تحويل نماذج الأعمال الخاصة بها، وتعزيز سهولة التعامل من خلال مجموعة كبيرة من الخدمات التي تقدمها الشركة لتحسين الحياة اليومية لهم ودعماً للاحتياجات المتغيرة للعملاء.

وعلى هامش المؤتمر صرح فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذي لشركة "A15" قائلا:" تركز شركة A15 على توظيف التكنولوجيا لتسهيل التواصل بين الناس، وجعل مهام الحياة اليومية أكثر بساطةً وكفاءة، فمما لا شك فيه أن عالم الاقتصاد الرقمي فرض نفسه وبقوة في هذه الآونة خصوصا مع التغيرات المتسارعة في تنقية المعلومات، وتغير أساليب ورغبات المستخدمين والشغوفين بالمجالات التكنولوجية وهو ما جعلنا حرصين على توفير خدمات تلائم كل هذه المتغيرات من خلال الحلول والخدمات التى تقدمها A15".

وأشار أنطاكى: "تمتلك الشركة خبرات واسعة في المنطقة في مجال وسائل الإعلام والتكنولوجيا الرقمية، وتتمتع بسجل إنجازات حافل بالمشروعات الناجحة بمعدل نمو عالي للشركات القائمة ومعدل نمو سريع للشركات الناشئة. "

وأضاف: "خطتنا داخل شركة A15 تستهدف الاستثمار الأمثل لمواردنا وامكانياتنا الشبابية لتتحول الى منتجات رقمية مبتكرة وباقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات من أجل تشكيل مستقبل أفضل، كما تسعى الشركة للتوسع فى أسواق جديدة باستمرار مع ترسيخ حضورها في مختلف أنحاء المنطقة وذلك من خلال احتضان المواهب ورعاية الأفكار الإبداعية الجديدة، بالإضافة إلى تنمية وتحويل الشركات التى تعتبر فى المراحل المبكرة من النمو إلى مشروعات عملية ناجحة".

تضم الشركة عدد كبير من الكيانات التجاريةً، ويعمل بها نحو ألف موظف، في 16 مكتباً، لخدمة أكثر من 20 سوقا واعداً على مستوى الشرق الأوسط.

وهذه الكيانات تتضمن شركات مثل "كونكت آدز" Connect Ads المتخصصة فى مجال الإعلانات الرقمية و"لينك ديفلوبمنت" Link Development لتطوير البرمجيات و"أربو بلاس" ArpuPlus لخدمات المحمول ذات القيمة المضافة، و"لينك داتا سنتر"LinkDataCenter لخدمات الإستضافة، و"إحجزلى" E7gezly المتخصصة في تسهيل الحجوزات عبر الانترنت، و "Tpay" لخدمة الدفع الإكترونى لشراء السلع الرقمية، و"مزيكا" Mazika للإستماع إلى الموسيقى العربية، و "إلعب" El3abأكبر موقع للألعاب أونلين، و"يلا كورة" YallaKora لأخبار الرياضة، و "مصراوى" Masrawy موقع للأخبار، و "أراب فاينانس"ArabFinance المتخصصة فى مجال تداول الأوراق المالية. بالإضافة إلى "ديش دينو" DishDinoو "بريفورملى"Performly اللتان سيطلقان فى 2016.

يشار إلى أن A15 وهي مملوكة لأحد صناديق الاستثمار تحت إدارة شركة، "أكسيليرو كابيتال". وتعد "أكسيليرو كابيتال" شركة متخصصة في الإستثمار وإدارة الأصول تركز على الاتصالات والوسائط الرقمية والتكنولوجيا بالإضافة إلى مجالات أخرى. ولدى فريق شركة أكسيليرو سجلاً متميزاً في الإدارة الإستراتيجية والتشغيلية والمالية، ويعتمد على خبراته في هذه الصناعة للتعرف على الأصول الجذابة التي تتمتع بمقومات النمو السريع أو لديها القابلية للإصلاح والتطور.

من جانبه أضاف كريم بشارة، رئيس مجلس إدارة شركة A15، " نحن نؤمن أنه من خلال مواءمة أهداف فريق A15 مع استراتيجية "أكسيليرو كابيتال" للنمو على المدى الطويل سوف نصنع تحولاً طفرياً، مما سيساهم فى جعل A15 أن ينقل العالم الرقمي فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى آفاق جديدة.

جدير بالذكر بأن شركة A15 تعُتبر شركة عالمية محلية، فهي تربط بين الأسواق العالمية من خلال إقامة جسور للشركات العالمية حتى تتوسع داخل الأسواق المحلية أو العكس. فضلاً عن ان الشركة تعتبر أكبر رائد للأعمال التكنولوجيا بالمنطقة لأنها تحتوي على أفضل معادلة للنجاح وهى فريق عمل من جيل الشباب، وأفكار مبتكرة وجديدة وبالإضافة إلى نظامٍ متكاملٍ من المطورين والشركاء ذو الكفاءة العالية، مما يجعل الشركة مهيأة دوماً لتولي أي مشروع أو حملة رقمية، وتحقيق أهداف العملاء التجارية.

فيديو قد يعجبك: