إعلان

5 تطبيقات مدعومة بتقنية 3D Touch على آيفون 6s

02:33 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:
إذا كنت قد قمت بشراء آيفون 6 أو 6 بلس، فمؤكّد أنك في حاجة للتعرّف على أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها بما يتفق ومميزات الهاتفين.
 وفي هذا الصدد، يرشّح موقع "بي جي آر" الأمريكي، لك تحميل 5 من أفضل التطبيقات المدعومة بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch على هاتفيّ آيفون 6 و6 بلس:
1. Launch Center Pro:
يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية للوصول السريع للتطبيقات من خلال عمل اختصارات للبرامج الموجودة وللنظام ككل.
ومن ضمن المميزات التي يقدّمها هذا التطبيق للمستخدمين: إرسال رسالة نصيّة أو بريد الكتروني لإسم بعينه، التحكّم في درجة سطوع الشاشة، الوصول إلى مواقعك الجغرافية المُفضّلة، البحث بكلمة مُعينة على متصفّح سفاري.
2. Magic Piano:
يتيح للمستخدمين لعب البيانو على أجهزة آيفون وآيباد، ويُمكّنهم - بفضل تقنية اللمس ثُلاثي الأبعاد 3D Touch- من التحكم في مستوى الصوت الصادر عن كل ضغطة مفتاح.
3. Dropbox:
بات بإمكان الملايين من مستخدمي "دروب بوكس" على الأجهزة العاملة بنظام iOS، التمتّع بمميزات التطبيق مدعومة بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد، التي تتيح القيام ببعض المهام، منها: فتح الملفات من خلال الضغط عليه بقوة  والاستمرار في النقر عليه لحين فتحه.
4. OpenTable:
يعد التطبيق الأمثل  للقيام بالحجز في المطاعم، ومن خلال تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد يمكنك الضغط على رابط المطعم المُراد الحجز فيه، وما إن يظهر موقعه الجغرافي على الخريطة حت يصبح بإمكانك تحريك أصابعك لأعلى تجاه الاختصارات، لإجراء علية الحجز.
 
5. Hipstamatic Camera:
من خلال تقنية 3D Touch، أصبح بإمكانك الضغط على أي صورة لتكبير حجمها، أو وضعها في قائمة التفضيلات، أو إلقائها في سلة المحذوفات.

فيديو قد يعجبك: