إعلان

وزير الاتصالات يشهد تكريم الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر

05:16 م الثلاثاء 20 يناير 2015

المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

شهد المهندس عاطف حلمي - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الاحتفالية التي نظمها مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ''SECC'' التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ''ايتيدا'' للإعلان عن انتهاء أعمال الدورة الثالثة من مشروع تفعيل تطوير المنتجات للشركات المتناهية الصغر والصغيرة، وتوزيع الشهادات على الشركات الفائزة بالمراكز الاولى.

يأتي هذا المشروع الذي انطلق عام 2012 للارتقاء بمستوى جودة الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمجتمع في مصر، ومساعدتها على خوض غمار المنافسة في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

حضر الاحتفالية المهندس حسين الجريتلي - الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ''ايتيدا''، والدكتور حسام عثمان - رئيس مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ''”SECC ونائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

وصرح المهندس عاطف حلمي بأن وزارة الاتصالات تولي اهتماما كبيرا بالشركات الصغيرة والشركات متناهية الصغر، وذلك من خلال دعمها وتشجيعها بصورة مستمرة وتفعيل برنامج تنمية الطلب المحلي، مشيراً أن هذه الشركات تلعب دوره محورياً في منظومة تطور القطاع ونموه في مصر، وتلبي احتياجات السوق المحلي والاقليمي من المنتجات التكنولوجية التي تمثل عصب الصناعة.

وقام فريق من الخبراء المتخصصين بمركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بتقييم منتجات الشركات التى تقدمت للمشاركة في هذا البرنامج، حيث تم تقييم التطبيقات والنظم التى تقدموا بها في مختلف المجالات مثل: السياحة، والصحة، والتعليم، والحوسبة السحابية، وتطبيقات الهاتف المحمول، والأنظمة المدمجة، وتطبيقات الويب، وتخطيط الموارد المؤسسية.

كما قام خبراء المركز بتقييم المنتجات مرحليا وعند نهاية المشروع للتأكد من جودتها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: