إعلان

إريكسون: حلول جديدة في الإعلام الرقمي

11:58 ص الإثنين 29 سبتمبر 2014

إريكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت إريكسون عن إطلاقها عدداً من الحلول الجديدة التي تهدف لضمان تجارب تلفزيونية مبتكرة ومطورة للمستهلكين ورفد الشركات بالأدوات اللازمة لزيادة العائدات وتعزيز ولاء العملاء واكتشاف مجالات عمل جديدة.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي علي نسخة منه ، تقدم إريكسون أحدث إصدار من منصتها الرائدة ميدياروم للبث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV)، حيث يساهم هذا الإصدار في تطوير تجربة مشاهدة التلفزيون بأسرها، ويقدم مجموعة من المزايا التي تستهدف شرائح جديدة من المستهلكين وترفد الشركات بقدرات تضمن لها توفير أعلى مستويات الجودة في البث المباشر والفيديو حسب الطلب وبرامج التلفزيون القابلة للتسجيل.

وتشمل المزايا الجديدة تقديم خدمة إعادة تشغيل التلفزيون (Restart TV)كوظيفة أساسية، وهي وظيفة موحدة للبحث تتيح للمستهلك مستوى غير مسبوق من البساطة للاطلاع على المحتوى. كما تم تقديم واجهة استخدام مطورة تزيد من مساحة العرض على كامل الشاشة، فضلاً عن دليل جديد للقنوات يعتمد على الرسوميات بشكل أكبر.

وتواصل نهجها القائم على الابتكار التكنولوجي بشكل رئيسي، حيث تدرك الشركة أن تقنيتي 4 كيه(4K) وترميز الفيديو عالي الكفاءة (HEVC) سيستأثران باهتمام المستهلكين في المستقبل القريب، لذا عززت منصة إريكسون ميدياروم بهاتين التقنيتين. وستتوفر منصة ميدياروم الجديدة المطورة لأنظمة (ARM-based System-on-a-Chip) خلال النصف الثاني من العام 2015، حيث تتيح لشركات البث توفير أفضل مستويات جودة الفيديو على شاشات التلفزيون.

وبهدف توسيع نطاق منصة ميدياروم لتشمل جميع أنواع الشاشات، قامت إريكسون أيضاً بتقديم منصة ميدياروم ريتش (Ericsson Mediaroom Reach)، وهي منصة متطورة قابلة للتدرج على نحو عالي تم تطويرها في أعقاب استحواذ إريكسون على شركة أزوكي للنظم (Azuki Systems) في وقت سابق من هذا العام. وتضمن تقنية ميديارومريتش توفير محتوى الفيديو المتاح للعموم على أي جهاز بسرعة وسهولة وفعالية.

فضلاً عن ذلك، تتيح تقنية ميدياروم ريتش للشركات توفيربث الفيديو ذي معدل البت المتكيف (Adaptive Bit Rate)بهدف تلبية متطلبات شريحة أكبر من المستهلكين وعدد أكبر من الأجهزة، وبالتالي توسيع نطاق تواجدها في الأسواق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: