إعلان

''بيفورت'' تطلق خدمة ''الدفع في المتجر'' في مصر

02:10 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

شركة بيفورت بوابة المدفوعات الإلكترونية المتخصصة ف

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة بيفورت بوابة المدفوعات الإلكترونية المتخصصة في العالم العربي بدء تقديم خدمة ''الدفع في المتجر'' pay@store في مصر.

وتوفر الخدمة الجديدة للملايين من المواطنين الذين ليس لديهم حساب مصرفي أو بطاقات ''ائتمان أو خصم'' فرصة التسوق الإلكتروني والاستفادة من مزاياه.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم تلقى مصراوي نسخة منه، تعتمد خدمة ''الدفع في المتجر'' pay@store على تخزين كافة المعلومات على إيصال الدفع، حيث يتم استخدامه لاعتماد عملية السداد، التي بمجرد إتمامها تقوم الشركة بإرسال المنتج أو السلعة للمشتري مباشرة إلى منزله، أما بالنسبة للخدمات الإلكترونية مثل خدمات برامج الكمبيوتر أو تذاكر السفر الإلكترونية فيتلقى المستهلك إشعارا يفيد إتمام عملية السداد وبدء تقديم الخدمة.

وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي للشركة: ''يكتسب تقديم خدمة الدفع في المتجر pay@store أهمية كبيرة في مصر بالنظر إلى أن من لديهم حسابات مصرفية لا يتجاوز 9% من عدد السكان، فيما يرتفع المعدل العالمي إلى 50% وفي العالم العربي تصل تلك النسبة في المتوسط إلى 18%.

وأضاف: ''وفي إطار ما تشهده مصر من نمو سريع في قطاع التجارة الإلكترونية، حيث يصل عدد مستخدمي الإنترنت إلى 40% من السكان أي نحو 38 مليون مستخدم، من بينهم 7% يقومون بالتسوق إلكترونيا، فإن تقديم خدمة الدفع في المتجر يمثل الحل الأمثل لتلبية متطلبات صناعة التجارة الإلكترونية في مصر من شركات ومتسوقين، وبصفة خاصة في ضوء الانتشار المحدود لبطاقات الائتمان والخصم''.

وتوقع أن تسجل المدفوعات الإلكترونية في مصر معدلات نمو فائقة السرعة خلال السنوات القليلة القادمة بحيث تتجاوز بكثير المعدل الحالي وهو 7% من مستخدمي الإنترنت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: