إعلان

هواوي تكشف عن أحدث اجهزتها Ascend Mate7

01:45 م الأحد 21 سبتمبر 2014

أعلنت هواوي عن طرح أحدث أجهزتها Ascend Mate7

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أعلنت هواوي عن طرح أحدث أجهزتها Ascend Mate7 وهو أحدث تليفون ذكي ذي شاشة كبيرة من الشركة.

ووفقا لبيان من الشركة، يتميز الجهاز الجديد بشاشته الكبيرة التي تصل إلى 6 بوصة وتتمتع بدقة عالية كاملة (FHD) من أجل تحسين الرؤية والترفيه، وهيكله النحيف بسمك 7.9 مم من أجل زيادة الراحة، ومجموعة الشرائح ثمانية النواة الأكثر قوة من أجل أداء فائق، وبطارية تصل لفترات طويلة بقدرة 4100 ملي أمبير ساعة.

ومن خلال تكنولوجيا بصمة الإصبع أحادية اللمس الجديدة، وواجهة المستخدم EMUI 3.0، يرتقي جهاز Ascend Mate7 بخبرة المحمول للتسهيل على المستخدمين لكي يتمتعوا بالحياة بكل ما فيها.

ويعد الجهاز أحدث تليفون ذكي ذي شاشة كبيرة من هواوي التي تظهر تطلعاتها للتقدم باعتبارها ثالث أكبر مصنع للتليفونات المحمولة في العالم.


ومن خلال بنيته ثمانية النواة، يحتوي جهاز Ascend Mate7 على معالج Kirin 925 المصنوع من أربع مجموعات شرائح كبيرة A15 بسعة 1.8 جيجاهرتز وأربع مجموعات شرائح صغيرة A7 بسعة 1.3 جيجاهرتز يتم تنشيطها في أوضاع مختلفة حسب احتياجات الطاقة لتطبيق معين أو لوظيفة معينة، بحيث يصبح التليفون الذكي أكثر ذكاءً من خلال إدارته للطاقة.

ويوفر جهاز Ascend Mate7 حتى 50 في المائة من طاقة البطارية من خلال استخدام نويات A7 الأصغر تلقائيًا لتشغيل التطبيقات الاعتيادية التي يستخدمها المستخدمون على الأقل 80 في المئة من وقتهم، مع إطلاق نويات A15 الأكبر خلال الاستخدام المكثف مثل الألعاب. كما يعمل المعالج تلقائيًا على تنشيط النويات الإضافية عندما يكتشف أن 85-95 في المئة من قدرة النواة على المعالجة قد تم استخدامها.

ولعل جهاز Ascend Mate7 هو أول تليفون ذكي في السوق بشاشة تصل إلى 6 بوصة يسمح بالدخول عليه ببصمة إصبع أحادية اللمس فورًا دون الحاجة لمشقة كتابة كلمة السر، فهو يتيح للمستخدمين أن يفتحوا الجهاز على الأقل 80 في المئة أسرع عن الأجهزة التي تستخدم الخيار الأبطئ للتعرف من خلال المسح بالإصبع على الشاشة.

ويقع قارئ البصمة خلف الجهاز وتبلغ مساحته 9.16 مم × 9.16 مم، ويدعم حتى 5 مجموعات من تسجيلات البصمات المختلفة، والتي يمكن تخصيصها للوضع الطبيعي ووضع الضيف، بحيث يمكن للمستخدم التحويل بين الوضعين لتحسين القدرة على حماية الجهاز عند تأمين المجلدات والتطبيقات الخاصة أو معلومات السداد.
كما أنه يتمتع بنسبة 508PPI أعلى لتحسين دقة القارئ بحيث لا تظهر الحاجة للمسح المتكرر على الشاشة قبل التمكن من فتح الجهاز، حتى في ظل إبتلال الأصابع بالماء أو في ظل ظروف المطر الخفيف.

ومن خلال القدرة على الاتصال باستخدام تكنولوجيا الجيل الرابع Cat6، التي تصل سرعة التحميل فيها إلى 300 ميجابت في الثانية، يتيح جهاز Ascend Mate7 تحميل الأفلام عالية الدقة في أقل من 30 ثانية.

ومع تشغيله على بطارية عالية الكثافة بقدرة 4100 ملي أمبير ساعة ومصنعة من بوليمر الليثيوم، يمكن للجهاز أن يستوعب بطارية ضخمة في هيكله النحيف لأكثر من يومين من الاستخدام غير المتوقف.

ومن خلال تكنولوجيا توفير الطاقة التي ابتكرتها هواوي وتمتلك براءتها، يقدم الجهاز ثلاثة أوضاع لتوفير الطاقة – الطبيعي والذكي والفائق.

رغم أن من النادر إيجاد تليفونات ذكية بهذا الحجم مصنعة من المعادن، ولكن جهاز Ascend Mate7 مصنع بنسبة أكثر من 95 في المة من المعادن، حتى أن هيكله الداخلي مصنع من سبيكة ألمونيوم قوية من أجل خفض الحرارة الفائق.

ومن خلال تصميمه بسمك 7.9 مم ووزنه البالغ 185 جرام، خلفيته المنحنية بشكل مريح في الإمساك به على تشغيله بشكل أفضل بيد واحدة، وحافته شديدة النحافة التي يصل سمكها إلى 2.9 مم تعمل على جعل نسبة الشاشة إلى الهيكل 83%. ويأتي جهاز Ascend Mate7 في ثلاثة ألوان راقية هي الفضي والأسود والذهبي.

وهو يتمتع أيضًا بكاميرا خلفية بسعة 13 ميجابيكسل لالتقاط صور أفضل للحفلات في الإضاءة المنخفضة من خلال مجس سوني للإضاءة الخلفية من الجيل الرابع وفتحة عدسة f/2.0. وإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا الكاميرا الأمامية بقدرة 5 ميجابيكسل التي تعتمد العدسة غير الكروية الرائدة على مستوى الصناعة من أجل تحديد أفضل وتشوه أقل للصور.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: