إعلان

شركة ''سي ايجيبت'' ترد علي اتهامها بتدريب الداخلية للتنصت علي الشبكات الاجتماعية

12:48 م الجمعة 19 سبتمبر 2014

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

نفت شركة Seegypt توريدها لأي أنظمة لوزارة الداخلية من إنتاج شركة بلوكوت الأمريكية، بهدف استخدامها في التنصت علي الإتصالات و المراسلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نافية ما تم نشره على بعض المواقع الإخبارية وتداولته العديد من الصحف الإلكترونية قيام الشركة بتدريب العاملين بالداخلية علي استخدام النظام.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أنها ليس لها أي علاقة بتوريد او تركيب أو تدريب العاملين بوزارة الداخلية علي نظم أو أجهزة لاستخدامها في التنصت أو تتبع المكالمات أو الرسائل علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء من إنتاج شركة بلوكوت أو غيرها، والأهم ان الشركة لم يسبق أن شاركت في مناقصة لهذا الغرض علي الإطلاق.

كما إن الشركة ليست شركة شقيقة لبلوكوت وإنما موزع لبعض منتجاتها مثل العديد من الشركات العاملة في مصر والشركة مملوكة بالكامل لمصريين.

وقالت الشركة: ''علي مدي ثلاثون عاما كانت ومازالت من أكبر الشركات العاملة في مجال تصميم وانشاء وتوريد شبكات المعلومات في مصر و العالم العربي والشرق الأوسط، ولها باع طويل في تدريب وتعليم الكوادر الفنية المؤهلة التي تدعم المجتمع الرقمي والاتصالات في المنطقة العربية بأكملها:.

وتابع البيان:'' قائمة عملاء الشركة تمتد لتغطي تقريبا كافة قطاعات الاقتصاد والخدمات والصناعة والتجارة والتعليم والصحة، وإنجازات الشركة تعتبر علامات مضيئة في تاريخ التطور التكنولوجي في مصر بدء من انشاء أوائل الشبكات المتكاملة الي اول خط اتصال بالإنترنت وأول شبكة عامة لنقل المعلومات يديرها القطاع الخاص و غيرها كثير'' - وفقا للبيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: