إعلان

''شازام'' يطلق جائزة جديدة بالتعاون مع ''كونكت آدز''

01:49 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

شازام يطلق جائزة جديدة بالتعاون مع كونكت آدز

كتبت - إيناس الجبالي:

أطلق تطبيق ''شازام'' وهو من بين أبرز 20 تطبيقا في العالم وأكثرهم شعبية، و''كونكت آدز'' الشركة المتخصصة في توفير الوسائط الرقمية وحلول التكنولوجيا وهي من الشركات التابعة لشركة ''أو تي فنتشرز'' (OTVentures)، جوائز ''شازام-كونكت آدز''، وهي أولى الجوائز المخصصة للقطاع في المنطقة العربية.

تأتي هذه الخطوة بعد أن استطاع تطبيق ''شازام'' أن يُوسّع رقعة انتشار قطاع الوسائط لدى المستخدمين في كل أنحاء العالم وفي المنطقة العربية.

وبوجود منصة التسويق، باتت العلامات التجارية تستخدم الموسيقى للوصول إلى المستهلكين لتخرج بذلك خارج نطاق الإعلانات التلفزيونية وتصل إلى الجمهور بطرق تفاعلية متنوعة.

وتُثمّن العلامات التجارية منصة ''شازام'' الساحرة التي استطاعت أن تتنبأ بالأغاني التي ستصل إلى المرتبة الأولى قبل 43 يوماً من وصولها فعلياً إلى المرتبة الأولى على قوائم ''بيلبوردتشارتس'' الصادرة عن قطاع صناعة الموسيقى.

وقال محمد المهيري - المدير التنفيذي في ''كونكت آدز'': ''إن شراكتنا مع ’شازام‘ تُزوّد الوكالات والعلامات التجارية في المنطقة بوسائل مبتكرة للوصول إلى عدد أكبر من المستهلكين.

وبتسجيله أكثر من 475 مليون مستخدم حول العالم، أصبح ’شازام‘ بالفعل ’تطبيق جبار‘ في هذا العصر الرقمي، وهو تطبيق شائع جداً بين مستخدمي الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية، الأمر الذي يمنح العلامات التجارية منصة فريدة من نوعها ويقدم للمستخدمين تجربة مميزة.

ويتم تحميل 500 مليون أغنية يومياً من خلال التطبيق، مما جعل ’شازام‘أحد أبرز 20 تطبيق في العالم.

ويستقبل الموقع أكثر من 100 مليون مستخدم للهواتف المتحركة شهرياً كما يُرسل حوالي مليار ''شازام'' كل ستة أسابيع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: