إعلان

50 مليون رحلة لتطبيق ''إيزي تاكسي'' منذ تأسيسه

01:20 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

كتبت - إيناس الجبالي:

أكمل إيزي تاكسي علي الأجهزة المحمولة، 50 مليون رحلة منذ تأسيسه في البرازيل عام 2011 ونموه السريع لتغطي خدمته عشرات البلدان، وبعد أقل من 500 رحلة في شهر ديسمبر 2012 وصل التطبيق إلى حوالي 6 مليون في نوفمبر الماضي فقط، تأتي هذه الانجازات في الوقت الذي تواصل الشركة في نموها السريع، إذ بلغت القيمة المتوقعة للرحلات التي تسهلها إيزي تاكسي حاليا 500 مليون دولار أمريكي سنويا.

ويظل تزويد مستخدمي التطبيق البالغ عددهم أكثر من 17 مليون حول العالم بتجربة حجز سيارات الأجرة بطريقة آمنة وسهلة من أهم أهداف إيزي تاكسي.

ورفع التطبيق بشكل كبير من إنتاجية سائقي سيارات الأجرة المشاركين معها والذين يبلغ عددهم حوالي 400,000 سائق حول العالم، إذ بمقدورهم أن يجنوا دخلا أكثر بنسبة 50% أكثر مع خفض معدل ساعات القيادة بأربع ساعات يوميا، مما يعود بالمنفعة لهم وتحسين معايير معيشتهم، وبالمقابل رفع مستوى الخدمة وتعزيز تجربة الركاب.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، تدعو استراتيجية إيزي تاكسي في عام 2015 إلى مواصلة نمو شراكاتها والتي تبلغ حاليا 1000 شركة، وعلى زيادة انتشار وتعميم حل الدفع الخاص بها – محفظة إيزي تاكسي – الذي يسمح للركاب بالدفع من خلال التطبيق نفسه.

كما سيتم إطلاق خيارات خدمة جديدة في الأسواق المستهدفة لتلبية الحاجات الإضافية المترتبة على نمو الشركة وعلى قاعدة عملائها المتنوعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: