إعلان

موبينيل وايناكتس ينظمان ورشة تدريب بمشاركة طلاب من 40 جامعة مصرية

03:07 م الخميس 18 ديسمبر 2014

mobinil

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

نظمت شركة موبينيل ومنظمة ايناكتس مصر للمشاريع التنموية الدورة التدريبية السنوية للقيادة لطلاب الجامعات المصرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، حضر التدريب حوالي 420 طالب جامعي يمثلون 40 جامعة مصرية لبدء تنفيذ مشاريعهم التنموية التي تهدف إلى تمكين أفراد المجتمع ونشر فكر العمل الحر وريادة الأعمال لرفع مستوى المعيشة.

وخلال الدورة التدريبية قام طلاب الجامعات بالمشاركة في مسابقة "رحلة حول العالم" بهدف تنمية روح الفريق عند الطلاب وتحضيرهم لحياة عملية ناجحة وتعليمهم المهارات الاساسية الخمسة: الكفاءة، التواصل، الالتزام، القيادة، الرؤية والاتحاد.

ويقوم الطلاب في هذه المسابقة بزيارة 6 دول افتراضياً مثل المانيا والهند واليابان وجنوب افريقيا وماليزيا وصولاً إلى محطتهم الأخيرة جمهورية مصر العربية، وعند كل دولة يقوم كل فريق بالعمل بصورة جماعية لحل لغز الدولة ثم ينتقل كل فريق إلى الدولة التي تليها.

قال السيد شريف حنا - نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة، إن موبينيل ستستمر في دعم ورعاية الأنشطة التنموية تحت مظلة Mobinil Youth Foundation، والتي أثبتت نجاحاً كبيراً هذا العام وتؤكد استمرار سياسة الشركة في الاستثمار في مستقبل مصر ممثلاً في الشباب والتعليم".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: