إعلان

موبينيل: 12 مليون مشترك في خدمة الكول تون

09:52 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول موبينيل

كتبت - إيناس الجبالي:

احتفلت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، وشركة هواوي، المتخصصة في توفير حلول الاتصالات، بنجاح تعزيز خدمة  "الكول تون"، والارتقاء بتجربة عملاء موبينيل من خلال توفير مميزات جديدة مبتكرة وواجهات عملاء سهلة للخدمة.

وقد قامت هواوى بنقلة نوعية في خدمة "الكول تون" الخاصة بموبينيل تعتمد على نظام اقوى وأسرع لزيادة قاعدة عروضها. وبهذا التحديث تمكنت موبينيل من تقديم الخدمة بصورة أكثر سهولة للاستخدام، وعروض كثيرة تتضمن امكانية تحميل اكثر من 30.000 أغنية محلية وعالمية، وخدمات اخرى مثل إرسال النغمات الدينية الاسلامية والمسيحية .

  صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التجاري، إن "موبينيل" اشتهرت منذ توليها المسئولية بسمعة طيبة في مجال خدمات تكنولوجيا الاتصالات.

ولهذا السبب، تم اختيار شركة هواوي لتطوير خدمات موبينيل مثل خدمة "الكول تون" اعتمادا على أحدث الحلول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقد أدت هذه الحلول المتطورة الى زيادة هائلة في عدد المشتركين من 700 الف مشترك عام 2010 إلى 12 مليون مشترك في 2014، مما يمثل زيادة بنسبة 500٪ في أقل من 4 سنوات، مما يثبت نجاح التحول فى نوعية الخدمات المقدمة لمشتركينا".

من جانبه قال بوب زاو رئيس قسم قطاع الشبكات الناقلة  - هواوى تكنولوجيز مصر  "تعتبر موبينيل شريك استراتيجي ورئيسي، وإننا نتشرف بتقديم الدعم المستمر تماشياً مع رؤيتها وأهدافها.

ففي ديسمبر 2010، قامت هواوى بتغير منصة خدمة "الكول تون" لموبينيل بهدف الاستفادة من تجربة ثرية ممتعة اكثر للعملاء.

وستستمر شركة هواوي في دعم موبينيل لتوفير الموسيقى الرقمية وأحدث تقنيات الجيل القادم من حلول شبكات الاتصالات ".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: