إعلان

منصة ''أربوبلس'' للدفع عبر الموبايل تتعاقد مع 19 مشغلا للمحمول عالميا

12:20 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي في "أو تي فنتشرز"، ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ''أربوبلس'' الشركة الرائدة في توفير الخدمات ذات القيمة المضافة وحلول منصات الدفع في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط واحدى شركات ''اوتي فنشرز''، أن منصة الدفع الخاصة بها والمعروفة باسم T-Pay قد تعاقدت مع 19 مشغلاً للتليفونات المحمولة في 12 بلداً في كل أنحاء المنطقة لتزويد أكثر من 200 مليون مشترك في خدماتها، أو ما يعادل أكثر من نصف إجمالي عدد سكان المنطقة العربية، بإمكانية تسديد تكلفة مشترياتهم على الإنترنت ومشترياتهم الرقمية من خلال فواتير تليفوناتهم المحمولة وذلك بواسطة خدمة الفوترة المباشرة عن طريق مُشغّل التليفونات المحمولة (Direct Operators Billing).

وتؤمّن الشراكات التي أبرمتها T-Pay مع بعض أهم وأكبر مشغلّي التليفونات المحمولة لمستخدمي تلك التليفونات حول المنطقة إمكانية طلب وشراء أي منتج أو خدمة أو محتوى على الإنترنت وتسديد ثمنها مع فاتورة الهاتف.

وستصبح معاملات التسوق الرقمية غاية في السهولة حيث لن يكون على المستهلكين سوى إدخال أرقام تليفوناتهم المحمولة لإتمام عملية الشراء للخدمات والبضائع الرقمية بواسطة كبسة زر واحدة ودون الحاجة لبطاقة ائتمان أو حساب مصرفي أو حتى الحاجة لتسجيل تفاصيلهم الشخصية. ومن ثم ستقوم الشركة المشغلة للتليفونات المحمولة التي يتعاملون معها بإضافة معاملات الشراء التي أتموها إلى فاتورة التليفون الشهرية في حال كان رقم التليفون يعتمد نظام الدفع الشهري أو سيتم خصم المبلغ من رصيدهم الحالي في حال كان رقم التليفون يعتمد نظام الدفع المسبق. ويمكن إجراء معاملات الدفع من أي جهاز كمبيوتر مكتبي أو هاتف متحرك.

وقال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي في ''أو تي فنتشرز''، الموفر الرائد للحلول الرقمية والتقنية للمنصات الإلكترونية ومنصات الأجهزة المتحركة: ''إن خدمات الدفع عبر التليفونات المحمولة وخدمات الفوترة المباشرة عن طريق مشغلي التليفونات المحمولة، لا تزال في مراحلها الأولية في المنطقة ولكن من المتوقع لها أن تغيّر سلوكيات المشترين في المستقبل تماماً كما غيّرت ارتباطية الإنترنت سلوكنا في مجال الأعمال وسلوكنا الاجتماعي خلال العقدين الماضيين.

وأضاف أن جزءً من التحول الحتمي نحو المدن الذكية والمجتمعات الذكية. التقنيات الرقمية ترتقي بأسلوب حياتنا إلى مستوى جديد كلياً و''أو تي فنتشرز'' والشركات التابعة لها هي عامل محفز هام لهذا التحول النموذجي في المنطقة وهي في قلب هذا التغيير.''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان