إعلان

سانديسك تطلق وحدة ذاكرة فلاشية لأجهزة أبل الجوالة

10:11 ص الإثنين 17 نوفمبر 2014

سانديسك تطلق وحدة ذاكرة فلاشية لأجهزة أبل الجوالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كاليفورنيا - (د ب أ):

كشفت شركة سانديسك النقاب عن وحدة ذاكرة فلاشية لأجهزة أبل الجوالة المزودة بنظام التشغيل ''آي أو إس'' مع تجهيزها بمنفذ Lightning وكذلك منفذ USB.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن وحدة الذاكرة الفلاشية iXpand الجديدة يمكن استعمالها لتبادل البيانات بين الهاتف الذكي آيفون والحاسب اللوحي آيباد والحواسب الأخرى.

بالإضافة إلى أن وحدة الذاكرة الفلاشية iXpand الجديدة تشتمل على تطبيق يتيح إمكانية نقل الصور والملفات الأخرى بين أجهزة أبل المختلفة، علاوة على أنه يوفر إمكانية تشغيل الأفلام من وحدة الذاكرة الخارجية مباشرةً. كما يتمكن المستخدم من تشفير البيانات المخزنة على وحدة الذاكرة الفلاشية حسب الرغبة.

وأعلنت شركة سانديسك عن طرح وحدة الذاكرة الفلاشية iXpand الجديدة في الأسواق خلال شهر كانون أول/ديسمبر القادم بتكلفة تبلغ حوالي 60 دولاراً للموديل سعة 16 غيغابايت، أما تكلفة الموديل 64 غيغابايت فتبلغ حوالي 120 دولاراً أمريكياً.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية توفر لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل ''آي أو إس'' ميزة تتمثل في عدم احتياجهم إلى مزامنة البيانات عن طريق برنامج أبل ''آي تيونز'' من أجل تبادل البيانات بين الأجهزة المختلفة أو حتى إرسال البيانات عن طريق البريد الإلكتروني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: