إعلان

3 تطبيقات تساعدك على تنظيم بريدك الالكتروني

01:38 م الجمعة 31 أكتوبر 2014

البريد الالكتروني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

في الوقت الذي يمكن أن تكون قد شعرت بأن بريدك الالكتروني تحوّل من كونه وسيلة لتبادل الرسائل الرقمية المهمة إلى مصدر إزعاج، قامت ''جوجل'' بتحديث خدماتها للبريد الالكتروني؛ في محاولة لاحتواء الفوضى التي باتت تمثل الراعي الرسمي لصناديق رسائل البريد الالكتروني كافة.

ويأتي هذا انطلاقًا من المكانة الكبيرة التي يحتلها البريد الالكتروني والتي لم تهتز قط بظهور الهواتف الذكية وتطبيقات التراسل الفوري والدردشة، وفقًا لما ذكرته مجلة ''التايم'' الأمريكية.

وفي هذا، استعرضت ''التايم'' 3 تطبيقات جديدة تساعد المستخدمين على تنظيم رسائل البريد الالكتروني الخاصة بهم:

1.تطبيق ''انبوكس'' Inbox:

تعاونت ''جوجل'' في تصميمه وتطويره مع فريق Gmail، وهو تطبيق مجاني لا يمكن تحميله أو الحصول عليه إلا عن طريق ''دعوة'' Invitation من أحد مستخدميه، ويعني بتنظيم صندوق الرسائل الواردة وفلترة الرسائل ''المزعجة'' - مثل رسائل تحديثات مواقع التواصل الاجتماعي والدعوات والرسائل الدعاية - بوضعها في قوائم مستقلة بذاتها للتفريق بينها وبين الرسائل المهمة.

كما يقوم بإبراز المعلومات التي تتضمنها الرسائل المهمة مثل مواعيد رحلات الطيران وتغيير أرقام هواتف الأصدقاء، من خلال تظليليها.

علاوة على ذلك يتيح لك أن رسائل تذكيرية، من خلال ارد على رسالة معينة أو قراءتها بعد فترة زمنية معينة تقوم بضبطها أو يقوم بتذكيرك حال وصولك إلى منزلك أو عملك، من خلال مزية Snooze المُقدّمة خلاله.

2.تطبيق ''كلاود ماجيك''CloudMagic:

يتيح لك إمكانية البحث في رسائل البريد الالكتروني بشكل أسرع وأكثر تنظيمًا.

3.تطبيق ''بوكسر'' Boxer:

يقوم بربط تطبيقات المواعدة كتطبيق ''تيندر'' Tinder، بالبريد الالكتروني بما يسمح للمستخدمين التواصل في هذا النوع من التطبيقات وتبادل الرسائل خلالها عن طريق البريد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان