إعلان

Bee تشارك في مؤتمر و معرض ''كايرو أي سي تي''

10:09 ص الخميس 30 أكتوبر 2014

شركة Bee

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

أعلنت شركة Bee لخدمات الدفع الاليكتروني عن مشاركاتها في فعاليات مؤتمر ومعرض ''كايرو أي سي تي'' المتخصص في تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات بجناح شركات الدفع الاليكتروني بقاعة المؤتمرات الدولية خلال الفترة من 4 – 7 نوفمبر المقبل.

وصرح محمد أبوخضرة، رئيس قطاع التسويق لشركة Bee، أن الشركة ستستعرض أحدث حلول الدفع الاليكتروني التي تقدمها لتسهيل عمليات الدفع للمواطنين خلال المعرض، موضحا أن تواجد الشركة في المعرض يمثل فرصة ممتازة للتواصل مع الجمهور والتعريف بالخدمات الحديثة على سوق الدفع الاليكتروني المصري.

وأضاف أبوخضرة أن شركة Bee تقدم خدمات لمؤسسات وشركات من كلا القطاعين الخاص والعام، موضحا أن الطلب على خدمات الدفع الإليكتروني يزداد على مستوى الشركات والمؤسسات لما تقدمه مثل هذه الخدمات من سبل دفع سريعة وآمنة.

وبحسب بيان صادر عن شركة Bee الشهر الماضي، أطلقت شركة Bee خدمة دفع فواتير الكهرباء عن طريق 20 ألف منفذ للخدمة في أنحاء الجمهورية، التي تستهدف بها 10 ملايين منتفع بالتعاون مع شركة كهرباء جنوب القاهرة و شركة الخدمات المالية الحكومية efinance، بالإضافة إلى خدمات تحويل الرصيد و خدمات دفع فواتير الانترنت وخدمة دفع مصاريف الجامعات التي تقدمها شركة Bee في إطار تسهيل التعاملات النقدية للمواطنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: