إعلان

موزيلا تطلق فايرفوكس 33.0.1 لحل مشكلات العرض

11:00 ص الأربعاء 29 أكتوبر 2014

موزيلا فايرفوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ماونتن فيو - (د ب أ):

أطلقت شركة موزيلا إصداراً جديداً من متصفح الإنترنت فايرفوكس الشهير لحل مشكلات العرض.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار33.0.1 يعمل على إصلاح الخلل الذي يؤدي إلى ظهور نافذة سوداء عند تشغيل متصفح فايرفوكس مع برامج تشغيل الرسوميات القديمة.

ويمكن للمستخدم تنزيل الإصدار الجديد عن طريق وظيفة التحديث التلقائي بمتصفح فايرفوكس في قائمة المساعدة ''Help'' ثم النقر على بند ''About Firefox''، وبدلاً من ذلك يتمكن المستخدم من تنزيل التحديث الجديد عبر الموقع الرسمي للشركة الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن إصدار فايرفوكس 33 ظهر خلال منتصف تشرين أول/أكتوبر الجاري وحمل معه العديد من التحسينات والتغييرات، منها على سبيل المثال تحسين استجابة فايرفوكس لاستفسارات البحث التي يتم إدخالها في سطر العنوان، حيث يقوم متصفح الإنترنت حالياً بعملية البحث فور إدخال مصطلح البحث، وفي نفس الوقت يقوم فايرفوكس بالتأكد مما إذا كان مصطلح البحث يشير إلى اسم أحد مواقع الويب الموجودة على الشبكة العنكبوتية.

وإذا كان مصطلح البحث يشير إلى اسم موقع فإن فايرفوكس يسأل المستخدم عما إذا كان يريد إظهار نتائج البحث أو موقع الويب، علاوة على أن متصفح الويب يتذكر قرار المستخدم مع كل عملية بحث.

وأكدت شركة موزيلا أن إصدار فايرفوكس 33 قام بإضافة دعم معيار OpenH264 في تقنية صندوق الرمل Sandbox، كما يزخر الإصدار الجديد بالعديد من التعديلات التي تعمل على تحسين أداء متصفح الويب.

 

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: