إعلان

القاهرة تستضيف أول منتدى ومعرض للدفع الإلكتروني خلال فعاليات CAIRO ICT

11:55 ص الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

فعاليات CAIRO ICT

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيناس الجبالي:

يعقد بالتزامن مع معرض ومؤتمر Cairo ICT 2014 أول منتدى " للدفع الإلكتروني والشمول المالي" PAFIX تحت رعاية هشام رامز محافظ البنك المركزي خلال الفترة من 4-7 نوفمبر المقبل.

قال أسامة كمال الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز انترناشونال المنظمة للمعرض إن هذا المنتدى يعقد للمرة الأولى بالتوازي مع معرض كايرو أي سي تي في دورته الثامنة عشرة والمقرر أن يفتتحه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولفيف من المسئولين ورؤساء الشركات المحلية والعالمية.

كما أضاف أن هذا المنتدى يعقد تحت رعاية كل من شركة e-financeو فيزا وبنك QNBAA ويشارك فيه اللاعبون الرئيسيون في السوق المحلية في هذا المجال وأبرزهم البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك التجاري الدولي والبنك العربي الافريقي والمؤسسة المصرفية العربية وشركة فوري وBeeوبيفورت وISYS ومصاري وخدماتي كما تستعرض شركة فودافون تجربتها الرائدة في كينيا.

ومن أبرز القضايا التي سيناقشها المنتدى: الشمول المالي – محرك النمو والرخاء، الدفع الإلكتروني ، تطوير وإدارة منظومة عمل الدفع الإلكتروني المتكاملة، الدفع الإلكتروني- وسيلة محاربه الفساد، الذكاء الدقيق لصناعة المدفوعات العالمية ، من سيقوم بتغير قواعد عملية الخدمات المصرفية والمدفوعات عبر الموبايل؟، من سيقود عملية تحول النظام البيئي للمدفوعات والخدمات المصرفية الرقمية؟ ،خطوات تحقيق التميز في خدمة العملاء من خلال المنصات الرقمية.

ومن المقرر أن يشارك في الحدث أكثر من 1000 متخصص من القطاع المصرفي ، كما سيشارك التجار وبائعو التجزئة ،الشركات المصنعة للأجهزة الرقمية ، خبراء الأمن الرقمي ، الجهات التنظيمية وواضعو السياسات ، ومقدمو الخدمات الرقمية وخدمات المحمول، الباحثون والمحللون، ووسائل الإعلام المتخصصة في هذا المجال .

ويأتي ذلك بعد أن اطلع الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته الأخيرة إلى نيويورك على مستقبل منظمة المدفوعات الإلكترونية، بعد لقاء جمع بينه وبين رئيس شركة فيزا العالمية وكيف يمكن للمدفوعات الإلكترونية أن تعمل على تحسين نمو الاقتصاد المصري مع حلول عام 2020.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: