إعلان

بالصور.. وزير الاتصالات يلتقي بشركات التدريب في تكنولوجيا المعلومات

01:15 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

التقى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رؤساء شركات التدريب المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والبالغ عددها نحو 50 شركة والتي تم اختيارها وفق معايير عالية الدقة للقيام بتنفيذ البرنامج التدريبي المتخصص لشباب الخريجين من كافة الجامعات والكليات على مستوى الجمهورية. حضر اللقاء الدكتور محمود وهدان مستشار وزير الاتصالات للتدريب والقيادات التنفيذية بإدارة التدريب المتخصص.

يهدف البرنامج إلى تدريب نحو 5 ألاف خريج من حديثي التخرج وتنمية وتطوير مهاراتهم في مجالات الحاسبات الآلية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإتاحة فرص عمل جديدة للشباب خارج القطاع الحكومي بعد الحصول على حزمة من البرامج التدريبية التكنولوجية التي تلبي احتياجات سوق العمل، وذلك بما يعرف بالتدريب من أجل التوظيف الذي تتبناه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم الأربعاء حصل مصراوي علي نسخة منه ، أكد المهندس  عاطف حلمي خلال اللقاء على اهتمام الدولة بتنمية الكوادر البشرية والاستثمار في تعليم وتأهيل البشر الذي يعد أنبل رسالة نقوم بها، مشددا على ضرورة تفعيل مفاهيم الجودة الشاملة في إعداد وتأهيل شباب المتدربين ليكونوا قادرين على المنافسة، وعدم التهاون مطلقاً في نوعية الخدمة التدريبية المقدمة لهم، والتركيز على محافظات الصعيد والمناطق النائية.

وأِشار إلى إن الوزارة تسعى إلى تعظيم الميزانية المخصصة لهذا البرنامج ونشره على كافة المستويات في مصر، وذلك إيمانا منها بأهمية التنمية البشرية، وخاصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات التي أضحت تمثل حجر الزاوية في تقدم وتطوير قطاعات الدولة الأخرى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: