إعلان

أربع نصائح لتصبح متسوقاً محترفاً عبر الإنترنت

03:05 م الإثنين 20 يونيو 2016

ماستركارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

قدمت ماستركارد بعض النصائح التي قد تساعد المستخدمين ليصبحوا متسوقين محترفين عبر الإنترنت وهي:

منفذ التجزئة عبر الإنترنت

استعرض تقييمات وآراء العملاء السابقة، والتي غالباً ما تقدم فكرة جيدة عن مستوى خدمة العملاء وجودة السلع المعروضة بشكل عام.

وعليك أيضاً أن تتحقق من سياسة الاستبدال والاسترجاع ، كما توصيك ماستركارد في حال كنت مُقدِماً على الشراء عبر الإنترنت من متجر خارج بلدك، بالتعرف على أسعار الصرف الحالية.

حلول توصيل ذكية

تقدم معظم المتاجر عبر الإنترنت خدمة التوصيل المجاني للمشتريات التي تتخطى قيمتها مبلغاً معيناً، وإذا كان المتجر لا يقدم خدمة التوصيل مجاناً، فعليك معرفة ما إذا كانت هناك إمكانية توصيلها إلى أحد المتاجر الفعلية القريبة منك حيث يمكنك استلامها.

وهناك بعض المتاجر يُقدِّمون خدمة "Click and Collect" للشراء عبر الإنترنت والاستلام من أقرب متجر إليك.

وفر من خلال التعاملات غير النقدية

تقبل ملايين المتاجر عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم الدفع بواسطة بطاقات ماستركارد، سواء بطاقات الخصم المباشر أو الائتمانية أو المسبقة الدفع.

وإذا كنت تملك حساباً على أحد منافذ التجزئة الإلكترونية التي تخزن بيانات البطاقة الخاصة بك، فعليك أن تقوم بمتابعة وتيرة إنفاقك بشكل مستمر كي لا تتخطى ميزانيتك المحددة.

تعاملات مالية آمنة

تعكف متاجر التجزئة عبر الإنترنت، التي تقدم ميزة رمز الأمان SecureCode™ من ماستركارد، على حماية المستخدمين من الاحتيال الإلكتروني، إذ تضمن لك خاصية كلمة المرور المؤقتة، التي تُستخدَم لمرة واحدة، الأمان عند التسوق؛ فهي سريعة وسهلة الاستعمال، كما أنها تقنية متطورة للتصريح بإتمام عملية الدفع عقب التحقق من هوية المستخدم.

فيديو قد يعجبك: