إعلان

تحديث نظام العمل لأجهزة سوني موبايل إلى "مارشميلو"

11:33 ص الثلاثاء 26 أبريل 2016

تحديث النظام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة سوني المتخصصة عالميا في مجال صناعة الهواتف المحمولة -عن تشغيل تحديث نظام "أندرويد مارشميلو" علي بعض أجهزتها من سلسةZ5 Xperia Z1, Z2 , Z3&Z3 compact .

وفي بيان صحفي صادر صباح اليوم تلقى مصراوي نسخة منه ، قالت الشركة ان هذا التحديث لم يصل إلى كافة أنحاء العالم حتى الآن، حيث إنه وصل فقط إلى كل من الولايات المتحدة، روسيا، أوكرانيا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية، لذلك فربما لا يجد المستخدم هذا التحديث متاحا على هاتفه حتى الآن، لكن من المتوقع أن يصل قريبا.

ومن المقرر أن يقدم تحديث اندرويد 6.0 مارشميلو العديد من الميزات الجديدة للهواتف منها التحكم بصلاحيات التطبيقات حيث يمكن الآن تحديد الأشياء التي يُمكن أن تستخدمها التطبيقات في أجهزة اندرويد مثل الكاميرا، الميكروفون، البيانات كما يقدم التحديث ميزة هامة لكل مستخدمي الهواتف الذكية، وهي تحسين استهلاك البطارية في وضعية الاستعداد بفضل ميزة Doze وهذه الخاصية الجديدة تعطي للهاتف الذكي القدرة علي العمل ضعف المدة التي كان يستهلكها في أي نظام تشغيل أخر.

بالإضافة إلى العديد من التحسينات على مستوى الأداء والسرعة والأمان وتحديث لبعض تطبيقات وخدمات سوني وتحسينات على واجهة الاستخدام.

فيديو قد يعجبك: