إعلان

كيونت تبرز مزايا استخدام قنوات اليوتيوب للمصريين

11:45 ص الثلاثاء 25 أغسطس 2015

كيونت الشركة المتخصصة عالميا في مجال البيع المباشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

قدمت كيونت الشركة المتخصصة عالميا في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت مجموعة من النصائح لمتابعيها في السوق المصري، بهدف استخدام أفضل لموقع اليوتيوب حيث هناك ما يقدر بحوالي 15 ألف مشترك بالقناة الرسمية للشركة والتي تقدم 200 فيديو ويتابعها أكثر من 3 مليون مشاهد.

يأتي اهتمام الشركة بمنصة يوتيوب الأكثر شعبية حول العالم بسبب عدد المستخدمين المصريين والتي يبلغ 13.2 مليون مشاهد يوميا ( 44% من المستخدمين النشطين للانترنت).

وتتمثل النصائح في سبل ابتكار وتعديل الفيديوهات على منصة يوتيوب من خلال استخدام ميزة ''محرر الفيديو'' والتي تتيح لحوالي 55 % من المستخدمين المصريين القدرة علي تحميل الفيديوهات من الموقع كما تسمح بتقسيم ملفات الفيديو وإضافة تأثيرات وأبعاد مختلفة، كما تمكن المستخدمين من الاختيار من مكتبة اليوتيوب للأغاني المتوافق عليها سلفا لإضافتها للفيديو، وفي هذه الاثناء تتيح ميزة ''اصنع بنفسك'' إنشاء ملفات الفيديو المتحركة دون الحاجة لإبراز المحتوى بواسطة الكاميرا أو تحميل الملفات.

بالإضافة إلى ميزة ''التعليق والترجمة'' التي تتيح مشاهدة ومشاركة الفيديوهات بالعديد من اللغات مثل العربية والانجليزية والفرنسية بالإضافة الي الاسبانية والألمانية و البرتغالية.

أما بدء الفيديو من نقطة محددة فهي ميزة تمكن المستخدم من بدء الفيديو من الدقيقة التي يود بإضافة #t= لنهاية رابط الفيديو يتبعه الدقيقة التي تريد بوضع m والثانية التي تريد بوضع s وذلك إن كان المستخدم يعاني من ضعف الاتصال بالانترنت في الوقت الذي يرغب فيه بمشاهدة فيديو طويل

فيديو قد يعجبك: