إعلان

رئيس TEData يعترف بسوء خدمة العملاء.. ويعد بخطة للتطوير

02:15 م الخميس 30 يوليه 2015

الدكتور محمد سالم رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية ل

كتبت - ايناس الجبالي:

اعترف الدكتور محمد سالم رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية لنقل البيانات TEData، بسوء خدمة العملاء بالشركة، ووعد بتطوير الخدمات المقدمة للمستخدمين الذي يصل عددهم ٣ مليون مستخدم ويمثلون ٦٩٪ من الحصة السوقية لقطاع الانترنت في مصر .

وأضاف خلال لقاءه الصحفي اليوم الخميس بحضور مراسلة مصراوي، أن قضية فصل خدمات العملاء ما بين الشركة المصرية لنقل البيانات TEData والشركة المصرية للاتصالات قيد البحث.

ومن المقرر الاعلان عن خطة التطوير لهذا القطاع الهام -بحسب وصفه - خلال الفترة القليلة المقبلة .

وأعلن رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية لنقل البيانات TEData، عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة المصرية لنقل البيانات ''تي إي داتا''.

وتم تعيين كل من المهندسة عزة ترك ومحمد الحمامصي، ومدحت مدني، ومحمد الدمرداش، وهشام سري، ومحمد مصطفي، مع اﻹبقاء علي تامر جاد الله، وأحمد أسامة في مجلس الإدارة ، وعزلهم من منصب العضو المنتدب.

وأوضح أن المجلس الجديد اجتمع وقرر باﻹجماع انتخابه رئيسا لمجلس إدارة ''تي إي داتا''، كما قرر أيضا بالإجماع انتخاب المهندسة عزة ترك نائبا لرئيس مجلس الإدارة.

وأكد سالم انه لا يتقاضى أجرا نظير عمله رئيسا لمجلسي إدارة ''تي إي داتا'' والشركة المصرية للاتصالات، كما لا تتقاضى المهندسة عزة ترك أيضا أجرا نظير عملها.

وأشار إلى أن المجلس الجديد تنتهي أعماله في 31 أكتوبر القادم ، مشيرا إلى ان أعماله تمتد إلى 3 شهور فقط.

ولفت إلى أن المجلس قرر إعادة تشكيل اللجان القانونية المتواجدة ومنها المراجعة والأجور والحوافز ، كما قرر تعيين الدكتور محمد سالم متحدثا رسميا لمجلس الإدارة وتعيين محمد الدمرداش منسقا للشؤون القانونية

فيديو قد يعجبك: