إعلان

بالصور ..سامسونج تكشف عن مواصفات جالاكسي تاب S2

11:46 ص الأربعاء 29 يوليو 2015

جالاكسي تاب S2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد جالاكسي تاب S2 ، والذي يتميز بشاشة فائقة الوضوح لأفضل تجربة للمشاهدة.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة، اليوم الأربعاء، فإن الجهاز الجديد يتمتع بشاشة Super AMOLED فائقة الوضوح ، كما يتميز جالاكسي تاب S2 بتصميمه وإطاره المعدني الذي يعتبر الأخف والأقل سُمكاً في سوق ، إلى جانب أدائه وخصائصه التكنولوجية ، بما يتيح سهولة الاستخدام والمزيد من الاختيارات والقدرة على اتمام العديد من الوظائف في نفس الوقت.

يبلغ سُمك الجهاز الجديد 5.6 مم ووزنه 389 جرام فقط (للشاشة قياس 9.7 بوصة)، بينما يبلغ وزن الجهاز قياس 8 بوصات 265 جرام*.

وتم تصميم جالاكسي تابلت S2 خصيصاً لقراءة ومشاهدة المحتوى الرقمي، حيث يتمتع بشاشة فائقة الوضوح من طراز Super AMOLED Display.

كما تتمتع شاشة التابلت أيضاً بأعلى مستوى من التباين والقدرة على إظهار أدق التفاصيل بوضوح ودقة غير مسبوقة، وهو ما يعني أفضل تجربة للقراءة بفضل شاشة Super AMOLED التي توفر نفس درجة الألوان الطبيعية بنسبة تصل إلى 94% (طبقاً لمعايير ألوان Adobe RGB).

بالإضافة لذلك، يمكن للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة الصور الفوتوغرافية ذات الألوان القوية والتفاصيل الواضحة، وكذلك التسوق عبر الانترنت بكل سهولة ويسر بفضل الألوان الحقيقية والصورة التي تنطق بالوضوح في الجهاز الجديد.

ومن بين الخصائص الجديدة في الجهاز خاصية التعديل التلقائي للعرض على الشاشة Adaptive Display والذي يقوم تلقائياً بضبط مستوى أشعة جاما ودرجة تشبع الألوان ومستوى وضوح الصورة والإضاءة ودرجة الظلال والألوان طبقاً للتطبيق المستخدم والبيئة التي تتم فيها المشاهدة.

أما عند القراءة، فيمكن استخدام خاصية وضع القراءة Reading Mode والتي تقوم بتعديل مستوى سطوع الإضاءة للشاشة، لمساعدة المستخدم على قراءة المحتوى لفترات أطول ودون أي إرهاق للعين.

تم تحميل الجهاز الجديد بباقة حلول Microsoft Office Solutions** لتحقيق أفضل استخدام للجهاز عند حمله من مكان لآخر، حيث يمكن للمستخدم الآن تحرير المستندات وتعديلها، مع القدرة على تخزين حتى 100 جيجابايت من الملفات على الانترنت من خلال برنامج OneDrive مجاناً لمدة عامين.

كما يتوافق الجهاز أيضاً مع لوحة مفاتيح Book Cover Keyboard المتطورة والتي تتمتع بنفس خصائص لوحة المفاتيح في أجهزة الكمبيوتر واللاب توب المعتادة، مع وجود لوحة ملحقة بالجهاز للقيام بالوظائف المتنوعة عند الانتقال من مكان لآخر***

وبحسب الشركة عبر بيانها الصحفي ، فقد تم تزويد جالاكسي تابلت S2 بماسح لبصمة الإصبع يعمل باللمس Fingerprint Scanner لفتح الشاشة الرئيسية مباشرة دون الحاجة لكلمة مرور. الجهاز مزود أيضاً بحساس متطور لزيادة الحماية وتأمين البيانات، بما يتيح للمستخدم الدخول على التطبيقات المتنوعة بضغطة بسيطة على زر الشاشة الرئيسية.

كما تم تزويد جالاكسي تابلت S2 بخاصية Smart Manager التي تقوم بعرض اعدادات الجهاز تلقائياً، بما في ذلك مستوى البطارية وسعة التخزين المتبقية وحالة الذاكرة العشوائية وغيرها.

ويتمتع الجهاز أيضاً بخاصية الوظائف المتعددة Multitasking، بما يتيح للمستخدم مشاهدة واستخدام تطبيقين في نفس الوقت، بالإضافة لخاصية Pop-Up Window التي يتمكن المستخدم عن طريقها من تصفح واستخدام العديد من التطبيقات في نفس اللحظة.

يتم طرح جالاكسي تاب S2 بباقة متنوعة من الخصائص مثل القابلية للتوصيل على الأجهزة الأخرى والتخزين وحجم الشاشة، حيث يتمتع الجهاز بمقاسين للشاشة هما 9.7 بوصة و8 بوصات ويأتي بخاصية Wi-Fi أو Wi-Fi وLTE.

وللجهاز سعتان للتخزين هما 32 أو 64 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة MicroSD حتى 128 جيجابايت

جالاكسي تاب S2 جالاكسي تاب S2

فيديو قد يعجبك: