إعلان

القومي للاتصالات: سنرد أسعار الانترنت الجديدة للشركات إذا رفضها مجلس الإدارة

04:35 م الثلاثاء 05 مايو 2015

هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

صرح هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الشركات المقدمة لخدمات الإنترنت في مصر قدمت تقارير تتضمن حلولا لتحسين جودة الخدمة وخفض أسعارها للجهاز، ومن المقرر بحثها ودراستها خلال انعقاد مجلس إدارة الجهاز منتصف شهر مايو الجاري.

وأضاف العلايلي، في اتصال هاتفي مع مصراوي اليوم الثلاثاء، أن الجهاز لا يحدد أسعار الخدمات وإنما يعتمدها بعد تقديمها من قبل الشركات، ودراستها إذا كانت تتوافق مع الضوابط العامة للسوق والاستراتيجية الرئيسية لتنمية الاتصالات في مصر، موضحا أنه في حال لم يوافق مجلس الإدارة علي المقترحات المقدمة سيتم ردها مرة أخري للشركات المقدمة للخدمة لتعديلها.

ووصف مشكلة خدمات الإنترنت في مصر بالمعقدة للغاية، وأرجع ذلك إلي الوصلات غير شرعية التي من شأنها التأثير سلبا علي مستوي الخدمة المقدمة للعميل في حركة نقل البيانات، بالإضافة إلي تأثيراتها علي الجدوى الاقتصادية من تقديم الخدمات والعائدة علي مقدمي الخدمات .

وفي سياق متصل حدد نهاية يونيو المقبل لعودة كفاءة وجودة خدمات المحمول إلي مستوياتها الجيدة، تزامنا مع الخطة التي يتبانها الجهاز منذ أكتوبر الماضي لرفع جودة أداء المحمول، مشيرا إلي أن سبب سوء الخدمة تعود لعدة عوامل قد تم تداركها أهمها أزمة الكهرباء والتحديث الدوري للشبكات والتصاريح الجديدة المتعلقة ببناء شبكات وأبراج جديدة

فيديو قد يعجبك: