إعلان

''القومي للاتصالات'' يحذر شركات المحمول ويغلق بعض الفروع 3 أشهر

03:05 م الجمعة 29 مايو 2015

شرائح المحمول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

قام فريق الضبط القضائي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتعاون مع شرطة الاتصالات، بتنفيذ ضبطيات قضائية جديدة، حيث تم ضبط مخالفة بعض الفروع التابعة لشركات المحمول حيث تم غلقها ووقفها عن البيع لمدة شهر، جاء ذلك في إطار قيام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمراقبة الأسواق وضماناً لتطبيق قراره بشكل صحيح.

وأوضح الجهاز أنه رصد كذلك أن بعض الموزعين يتحايلون على قرار الجهاز باستبدال وتغيير شرائح المحمول وقد تم ضبطهم وعرضهم على النيابة.

وأكد الجهاز أنه غير مسموح للموزعين ببيع أو تغيير أو استبدال شرائح المحمول.

وأوضح المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز مستمر في القيام بتنفيذ المزيد من الضبطيات القضائية بالتعاون مع شرطة الاتصالات على المخالفين حتى يتم القضاء على ظاهرة تلاعب الموزعين في بيع الخطوط الجديدة والالتزام بالمنظومة الالكترونية الجديدة لبيع خطوط المحمول التي وضعها الجهاز، وأن أي مخالفة تحدث في هذا الشأن فهي تقع على عاتق ومسئولية الشركة من الناحية المالية والقانونية.

وقام الجهاز بإرسال خطابات جديدة لشركات المحمول طالباً منها عدم السماح للموزعين ببيع أو استبدال أو تغيير أي شرائح، كما أخطر الشركات بضرورة الالتزام بجميع قرارات مجلس إدارة الجهاز، وأن أي مخالفات جديد يتم رصدها في محلات البيع أو الفروع المملوكة للشركات سيتم غلقها ومنعها عن البيع لمدة ثلاثة أشهر.

فيديو قد يعجبك: