إعلان

رسمياً : إل جي تُعلِن عن هاتف LG G4

08:35 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد العزيز:

أعلنت الشركة الكورية إل جي رسمياً عن هاتفها المُنتظر LG G4 و الذى يأتى بتحسينات كبيرة عن النسخة الماضية و التى كانت تحمل اسم LG G3.

مواصفات الهاتف :

1.يأتى الهاتف بشاشة بحجم 5.5 إنش IPS Quantum بدقة 1440×2560 بكسل ,الشاشة محمية بواسطة طبقة من زجاج Gorilla Glass 4 ,و قالت الشركة فى المؤتمر الصحفى أن ذلك الهاتف أفضل من النسخة السابقة فى الألوان بنسبة 20% و فى التباين بنسبة 50%.

2.مُعالج Qualcomm Snapdragon 808 سداسى النواه.

3.ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

4. مساحة تخزينية داخلية بحجم 32 جيجا بايت.

5.كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

6.كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل ,تُعتبر تلك الكاميرا من أفضل كاميرات الهواتف الذكية التى تمّ إنتاجها حتى الآن ,حيث أنها تأتى بفتحة عدسة F/1.8 مع تقنية OIS 2.0 الجديدة و التى تقول عنها الشركة أنها أفضل من تقنية OIS ,يأتى فى الجهة الخلفية من الهاتف الليزر و ذلك للتحكم فى التركيز التلقائى ,و قد قامت الشركة بخطوة جيدة حيث أنها قامت بإضافة مستشعر Color Spectrum و هو مستشعر أشعة تحت الحمراء و وظيفته أنه يقوم بقياس الألوان و الضوء فى الصور قبل إلتقاطها ,حتى تظهر الصورة فى أفضل حالة لها ,و تأتى الكاميرا بتحكمات أكبر فى الواجهة الجديدة حيث أضافت الشركة العديد من الوضعيات للتحكم أكبر بكاميرا الهاتف و لإلتقاط الصور بطريقة أفضل من ذى قبل ,حيث تمّ إضافة مود Light Trial و Manual Mode ,و يمكنك بإستخدام الكاميرا حفظ الصور بإمتداد RAW.

7. يأتى الهاتف ببطارية حجمها 3000 مللى أمبير.

8.نظام تشغيل Android Lollipop 5.1 مع واجهة LG UX 4.0.

سوف يتم توفير الهاتف بالأسواق بنسختين مختلفتين من الجهة الخلفية للهاتف ,الأولى تأتى من الجلد و لها عدّة ألوان و هى "الأسود ,الأحمر ,الأصفر ,البنى ,البنى الفاتح الأزرق السماوى".

أما النسخة الأخرى تأتى بجهة خلفية مصنوعة من البلاستيك و ألوانها "الأبيض ,الرمادى ,الذهبى".

لا توجد معلومات حتى الآن عن سعر الهاتف، و لكن فى المؤتمر تمّ الإعلان بأن الهاتف سوف يصل للولايات المتحدة الأمريكية شهر مايو أو بداية شهر يونيو.

فيديو قد يعجبك: