إعلان

برنامج لإزالة بقايا البرامج والبيانات من حواسب الماك

10:55 ص الأربعاء 22 أبريل 2015

حواسب الماك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ)

ذكرت مجلة ''مجلة ماك فيلت'' الألمانية أن البرنامج Clean My Mac 3 المُعدل كلياً يعمل على تحسين أداء أجهزة الماك وتنظيفها بشكل كامل من بقايا البرامج والبيانات غير المرغوبة.

ويمتاز الجيل الثالث من الأداة المفيدة لحواسب الماك بسهولة الاستعمال؛ حيث يقوم البرنامج حالياً بالبحث عن مرفقات البريد الإلكتروني وملفات ''آي تيونز'' الزائدة وكذلك النسخ الاحتياطية القديمة من البيانات، علاوة على إضافة وضع الصيانة Maintenance لملفات التنزيلات، التي لم تكتمل.

وتعمل وظيفة الخصوصية Privacy على إزالة الأنشطة والعمليات، التي تتم بالمتصفح أو حوارات الدردشة القديمة على برامج التراسل الفوري بما في ذلك برنامج سكايب الشهير.

ويأتي البرنامج Clean My Mac 3 الجديد بلوحة تحكم متطورة تتيح للمستخدم نظرة سريعة على حجم البيانات بالأقراص الصلبة واستهلاك الذاكرة، وبالتالي يتمكن المستخدم من إتاحة ذاكرة الوصول العشوائي RAM غير المستخدمة مرة أخرى. وتوفر قائمة CleanMyMac مراقبة العديد من الوظائف المهمة دون الحاجة إلى بدء تشغيل البرنامج Clean My Mac 3.

ويتطلب برنامج Clean My Mac 3 أن تكون حواسب الماك مزودة بنظام التشغيل أو إس إكس 10.8 على الأقل. وتتوافر نسخة تجريبية على موقع الويب الخاص بالمطور.

فيديو قد يعجبك: