إعلان

هواوي تطلق الهاتف الذكي الجديد P8 ماكس

11:00 ص الخميس 16 أبريل 2015

هواوي تطلق الهاتف الذكي الجديد P8 ماكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أطلقت شركة هواوي أحدث منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية، إذ يتعلق الأمر بالهاتفين سهلي الاستعمال ''هواوي P8'' و''هواوي P8 ماكس''.

يتميز ''هواوي P8ماكس'' بتصميمه الجميل، إذ يضم شاشة كبيرة ( 6.8 بوصة)، وببطارية طويلة العمر، وكاميرا فريدة من نوعها تنقل أدق تفاصيل الطبيعة، كما أنه يتميز بأناقة تصميم ID إضافة إلى قدراته الضوئية الخارقة والتي تعد ميزة ل سلسلة ''P'' للهواتف الذكية. هذه الميزات معا ستشكل متعة للمستهلكين من خلال شاشة هواتف هواوي الحديثة.

الهاتف الذكي 16:9 يمنح مستخدمية شعورا أفضل، إضافة إلى أن تكنولوجيا هواوي في استهلاك الطاقة أتاحت تقديم خاصية البطارية 4360mAh والتى تتمتع بعمر يدوم طويلاً، إذ يمكن للمستهلكين مشاهدة الفيديوهات التي تم تحميلها لأكثر من 15 ساعة متتالية.

كاميرات هاتف هواوي ''P8 ماكس'' تقدر قدرتها ما بين 5 + 13 ميجا بيكسل، كما أنها تقاوم الاهتزازات، عن طريق تجهيز الكاميرا الخلفية بجهازSPلمقاومة الاهتزازات، إضافة إلى تقنية الفلاش التي تسمح بالتقاط الصور بلونها الحقيقي بالليل مثل تكنولوجيا DSLR. إضافة على ذلك، تقنيات التصوير والفيديوهات التى تمنح المستخدمين إمكانية للإبداع وإنتاج فن متميز.

شاشة أكبر ، بطارية أكبر، وحلم ''أكبر''

''هواوي بـ 8 ماكس'' يستخدم شاشة JDI عالية الجودة ذات الـ6.8بوصة، وتعتبر شاشته أكبر شاشة FHD في العالم. وبفضل الشاشة 16:9 أصبح الهاتف أرفع بكثير، مع إحساس أفضل وأسهل للاستعمال، كما أن الهاتف P8 ماكس يمنح وضعا أفقيا يساعد على المشاهدة والقراءة بالهاتف بتقنية تحسين الألوان تقدم تجربة بصرية أفضل.

شاشة P8 ماكس الكبيرة 6.8 بوصة هي مجهزة للحفاظ على الشكل الرقيق للهاتف 6.8مم، كما أنه مجهز للاستخدام لوقت طويل من خلال البطارية الكبيرة 4360mAh، مما يتيح أكثر من 10 ساعات من مشاهدة الفيديوهات واستخدام تطبيقات هواوي إضافة إلى إمكانية تدبير طاقة الهاتف.

تقنية التقاط صور فريدة من نوعها لمزيد من الإبداع

يمزج هاتف هواوي P8 ماكس بين كاميرا أمامية 5+13 ميجابكسل وأخرى خلفية 13 ميجابكسل، إذ أن هذه الأخيرة تتميز بتقنية بصرية تحد من الاهتزازات لالتقاط صور أفضل، من خلال جهاز للاستشعار يحد من الحركة كما يعالج الصورة من أجل منح صورة دقيقة وواضحة.

تكنولوجيا هواوي P8 ماكس تقلل من الاهتزازت البصرية بمعدل يتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات، والتي تجعل الصورة مشرقة وواضحة في الآن نفسه. إضافة إلى ذلك فإن تقنية الفلاش المزدوجة تمكن من نقل الألوان الحقيقية وخلق صور حية في الظلام وحينما يكون الضوء خافتا.

''هواوي P8 ماكس'' يمنح المستخدمين إمكانية تقديم صورا أفضل بمميزاته الفنية من خلال وظيفة اللوحة الفنية وتقنية تصوير فيديوهات يمكن تعديلها لاحقا. كما تمتاز بتقنيات التقاط صور السلفي المتعددة. شاشة P8 ماكس الواسعة تمكن مستخدم الهاتف من الإبداع والاستمتاع والتمتع بحرية الفن.

وخلافا للتقنيات الضوئية في الهواتف العادية، فإن P8 ماكس يوفر إمكانية العرض في الزمن الحقيقي، وإمكانية تعديل الصور، كما يمكن التقاط صور به خالية من الاهتزازات حتى دون استخدام متبث، كما أن P8 ماكس هو الوحيد الذي يوفر إمكانية مشارة ما تم تصويره من فيديوهات في الحال مع الآخرين؟ كما يمكن من تشكيل مجموعة للتصوير تتشكل من هاتفين آخرين عن طريق الانتقال من منظر إلى آخر، وهو ما يمكن مستخدم الهاتف من إعداد أفلام تصويرية دون الحاجة إلى تعديلها.

تصميم جمالي جديد:

أهم مميزات الهاتف هواوي P8 ماكس هي عدم وجود فصل بالجزء الخلفى من الهاتف فجسم الهاتف بالكامل هو كتلة من الألومنيوم وتقدر نسبة المعادن فى هذا الهاتف 94 في المئة.

هواوي P8 ماكس يستخدم حلول الصناعة الرائدة فى تبديد الحرارة لتجنب ارتفاع درجة حرارة الهاتفكما يستخدم الهاتف الذكي خاصية المعالجة الحرارية DX19 والتى توجد في بعض السيارات الفاخرة.وهى خاصية أعلى تسع مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأعلى3.8 مرة من مادة الألومنيوم- مغنيسيوم المستخدمة في معظم الهواتف.

التطبيقات التجارية:

تم تجهيز هواوي P8 ماكس بتقنيات متطورة مثل تقنية البلوثوت للطباعة، والعارض اللاسلكية ، والجي بي إس، وتقنيات أخرى تمكن من استخدام أكثر للأعمال التجارية، والتى تعمل معا لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية، كما يساعد الهاتف هواوى P8 ماكس المستخدمين على التعامل بسهولة مع رسائل البريد الإلكتروني والمهام المكتبية.

ويتوافر أيضاً بهاتف P8 ماكس غطاء مبتكر يمكن من الإجابة على المكالمات الواردة دون فتحه، وذلك من أجل تجنب الأغطية الشفافة التقليدية التي تمكن بسهولة من ترك البصمات والبقع على الشاشة.

فيديو قد يعجبك: