إعلان

مايكروسوفت تطرح هاتفي لوميا 640 ولوميا 640 XL

02:49 م الأربعاء 01 أبريل 2015

مايكروسوفت تطرح هاتفي لوميا 640 ولوميا 640 XL

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة مايكروسوفت عن هاتفين ذكيين جديدين هما لوميا 640 ولوميا 640 XL الذين سيمنحان المستخدم مرونة وحرية أكبر في الاستخدام متى وأينما يريد.

ومن الممكن تحديث الهاتفين مع نظام تشغيل Windows 10 الجديد الذي يوفر انتاجية أعلى وقدرة أكبر على تخصيص الهاتف وسيكون نظام التشغيل الجديد متوفراً في وقت لاحق من العام.

تتابع شركة مايكروسوفت تقديم هواتف ذكية مبتكرة في مختلف الأسعار في سوق تنافسي بامتياز.

ويجمع الهاتفان بين الأساسيات في ما خص الأجهزة المستخدمة مع خيار لحجم الشاشة وقدرات الكاميرا مع خدمات مايكوسوفت لتوفير مستويات عالية من الإنتاجية بسعر قريب من المتناول.

ومع هاتفين لوميا 640 ولوميا 640 XL يبقى المستخدم على أتم الاستعداد للقيام بمختلف المهمات في العمل كما في المنزل وأثناء التنقل مع المزايا أهمها الوصول بكل سرعة وسهولة إلى الملفات الهامة بالإضافة إلى تشغيل أبرز المواقع والتطبيقات والألعاب بفضل ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ومعالج قوي Qualcomm Snapdragon رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز.

والقدرة على الاستمتاع بالصور والفيديوهات مع شاشة عالية الدقة قياس 5 بوصات لهاتف لوميا 640 و5.7 بوصات لهاتف لوميا 640 XL ، بالإضافة إلي التقاط صور بدقة عالية حتى في وضعيات الإضاءة الخافتة بدقة 8 ميغابيكسل لهاتف لوميا 640 أو 13 ميغابيكسل مع بصريات ZEISS لهاتف لوميا 640 XL. يتضمن الهاتفان وامض LED وكاميرا أمامية لمكالمات Skype وبرنامج كاميرا لوميا جديد.

والنسخة الأخيرة من نظام تشغيل Windows Phone 8.1 مع تحديث Lumia Denim ومزايا مركز الصيانة Action Center وميزة لوحة المفاتيح Word Flow وLive Folders.

ويستطيع المستخدمون أيضاً تحديث نظام التشغيل إلى Windows 10 الذي سيكون متوفراً في وقت لاحق من العام وسيقدم عدداً من المزايا الإضافية ، ولأول مرة سيزوّد الطراز بشريحتين بتكنولوجيا الجيل الرابع LTE للإتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، ستزود الطرازات بشريحتين بميزة Smart Dual SIM الذكية كي لا يفوت المستخدم أي اتصال.

فيديو قد يعجبك: