إعلان

يوتيوب : تحميل ساعتين من محتوي الفيديو في كل دقيقة خلال عام 2014

02:48 م الأربعاء 01 أبريل 2015

موقع يوتيوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلن موقع يوتيوب عن زيادة عدد الساعات التي يتم مشاهدتها على منصته الرقمية عبر الإنترنت YOUTUBE في المنطقة بنسبة 50% في العام المنصرف 2014 ، بينما يتم تحميل أكثر من ساعتين من المحتوى في الدقيقة.

جاء ذلك علي هامش فعاليات YouTube في مصر للمسؤولين التنفيذيين للمنصات الرقمية ، واستعرضت الفعاليات التي ينظمها الموقع نجاح منشئي المحتوى على YouTube وتمت مناقشة كيفية إنشاء نموذج عملي لنشاط تجاري عبر الإنترنت.

يتيح هذا البرنامج لأي شخص لديه قناة على YouTube استثمار ما ينشره من محتوى لتحقيق أرباح من خلال عرض إعلانات مع المحتوى الأصلي الذي ينشره. وتم إطلاق البرنامج في الأساس في عام 2013 للمستخدمين في مصر والمملكة العربية مصر والإمارات العربية المتحدة، ثم توسع البرنامج خلال العام ليشمل الجزائر والبحرين وقطر والكويت وعمان ولبنان وتونس والأردن.

تأتي سلسلة الفعاليات هذه للتأكيد على أهمية النظر إلى الشركاء باعتبارهم محركًا أساسيًا لموقع YouTube. كما يتم التركيز خلالها على توفير تدريب مكثف للمشاركين على يد المسؤولين التنفيذيين في YouTube حول أفضل الممارسات على النظام الأساسي التي تمكّنهم من نشر محتوى عالي الجودة يجذب المزيد من المشاهدات.

وتستضيف سلسلة الفعاليات هذه أيضًا العديد من منشئي المحتوى في مصر الذين نجحوا في الانتقال بأعمالهم على YouTube من مستوى الهواية إلى المستوى المهني، وذلك لإطلاع الجمهور على أسرار نجاحهم والنصائح حول أفضل الممارسات.

 

فيديو قد يعجبك: