إعلان

فيرموير جديد لجهاز Surface Pro 3

11:04 ص الأربعاء 01 أبريل 2015

الحاسب اللوحي Surface Pro 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريدموند - (د ب أ):

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق إصدار جديد من البرامج الثابتة ''فيرموير'' للحاسب اللوحي Surface Pro 3 المزود بنظام تشغيل ويندوز.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار 3.11.760.0 الجديد يوفر المزيد من وظائف الأعمال؛ حيث أنه يتيح للشركات المزيد من التحكم في الأجهزة مع تسهيل عملية الإقلاع.

ويمكن للمستخدم في نظام UEFI-Bios ضبط وظيفة أن يتم إقلاع جهاز Surface Pro 3 عن طريق الشبكة أو من خلال وحدة الذاكرة الفلاشية USB، دون الاضطرار إلى استدعاء وظيفة اختيار الإقلاع يدوياً.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الإصدار الجديد من برامج الفيرموير إمكانية إيقاف منافذ التوصيل أو المكونات الصلبة والهاردوير، مثل منفذ USB أو فتحة البطاقات Micro-SD، وكذلك وظيفة الاتصالات اللاسلكية مثل شبكة WLAN أو تقنية البلوتوث وكذلك الكاميرات في الحاسب اللوحي.

وغالباً ما يتم في الشركات الكبيرة التحكم في الحواسب عن بُعد؛ ولذلك فإن الإصدار الجديد من برامج الفيرموير يدعم الوصول عن بُعد إلى الحاسب اللوحي Surface Pro 3، علاوة على أنه يمكن للشركات عن طريق أداة خاصة ضبط إعدادات نظام UEFI-Bios وفقاً لمتطلباتها ورغباتها. وسوف تطلق شركة مايكروسوفت هذه الأداة في تحديث لاحق.

فيديو قد يعجبك: