إعلان

مصري يفوز بلقب أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات

01:40 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

المهندس أحمد مكي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

حصد المهندس أحمد مكي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بشركة GBIالرائدة عالميا في بناء وتشغيل شبكة الكابلات البحرية جائزة أفضل ''رئيس تنفيذي لعام 2014'' عن قطاع الاتصالات التي تنظمها مجموعةITP العالمية باعتباره أحد الشخصيات البارزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة والعالم.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، جاء هذا التكريم تتويجا للرؤساء التنفيذيين المتميزين خلال مؤتمر ''CEO Awards ME '' المخصص لأصحاب التأثير الإيجابي والفعال ببيئة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

قال المهندس أحمد مكي: ''هذا التكريم يأتي بمثابة برهان علي التميز الذي تمتلكه الخبرات العربية والكوادر البشرية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أحد أهم الركائز الأساسية في صناعة اقتصاد المعرفة، وأدعو كافة الشباب الطموح ممن يأمل في بناء وطن حضاري بأن يؤمن بأهمية الالتزام بالعمل الدؤؤب وتقديس النجاح لمسيرة حافلة بالإنجازات''.

تستهدف الجائزة تسليط الضوء علي الرؤساء التنفيذيين ممن ساهموا برؤيتهم الناجحة في الصعود بشركاتهم إلي القمة ، معتمدين في ذلك علي آليات الاستفادة من الفرص المتاحة محليا وإقليميا وعالميا لتحقيق الأهداف الإستراتيجية لمؤسساتهم في ظل المتغيرات والتحديات الاقتصادية.

يذكر أن المهندس أحمد مكي مرشح للفوز بجائزة عالمية وهي World Communications Awards 2014 التي تمنح للرؤساء التنفيذيين في قطاع الاتصالات تقديراً لتميزهم، حيث تم اختياره من ضمن عشرين شخصية عالمية مؤثرة حول العالم. وفي هذه المرحلة سيتم منح الجائزة للمرشح الذي يتمكن من جمع أكبر عدد من الأصوات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: