إعلان

''شينكر'' تزود لاب توب الألعاب بمعالجات سطح المكتب

10:12 ص الإثنين 24 نوفمبر 2014

تزود لاب توب الألعاب بمعالجات إنتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لايبزغ - (د ب أ):

على الرغم من اتجاه الشركات العالمية نحو طرح موديلات أكثر نحافة من أجهزة اللاب توب، إلا أن شركة شينكر الألمانية أعلنت عن تزويد أجهزة اللاب توب المخصصة للألعاب من سلسلة Ultimate، والتي تحمل شعار XMG، لأول مرة بمعالجات إنتل التي يتم استعمالها في حواسب سطح المكتب.

وأوضحت شينكر أن تزويد أجهزة اللاب توب المخصصة للألعاب بمعالجات سطح المكتب يوفر معدلات أداء أعلى، مع إمكانية تبريد المعالجات بشكل أفضل، بالإضافة إلى توافر مثل هذه الموديلات بتكلفة منخفضة نسبياً. وأكدت الشركة الألمانية إلى أنه ينبغي على المستخدم أن يعيد النظر في حجم جسم اللاب توب، نظراً لأن دمج المعالجات الكبيرة يتطلب تصميم جسم بحجم أكبر من المعتاد.

ومقارنة بالمعالجات المخصصة للأجهزة اللاب توب، فإن معالجات سطح المكتب تستهلك قدراً أعلى من الطاقة الكهربائية، ما يستلزم تركيب بطارية بسعة أكبر، بالإضافة إلى ضرورة استعمال قدر أكبر من النحاس لتبريد المعالجات، ولذلك يبلغ وزن جهاز اللاب توب الجديد 4ر3 كيلوغرام، كما أن سُمكه يبلغ 35 مم.

وأوضحت شركة شينكر أن المستخدم، الذي يعول كثيراً على أداء جهاز اللاب توب، فإنه يتعين عليه القبول بالوزن الكبير للجهاز؛ حيث تهدف الشركة الألمانية إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب الطموحين.

وأكدت الشركة أيضاً أنه يمكن ترقية أجهزة اللاب توب بشكل لاحق عندما يتم إطلاق موديلات أحدث من المعالجات، ومن المقرر أن يتم إطلاق أجهزة اللاب توب الجديدة في الأسواق مع نهاية شهر كانون ثان/يناير القادم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: