إعلان

''مايكروسوفت'' تحدّث تطبيق البريد الإلكتروني ''أوت لوك'' لأجهزة ماكنتوش

09:54 ص السبت 01 نوفمبر 2014

تطبيق أوت لوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


واشنطن - (أ ش أ):

أصدرت شركة ''مايكروسوفت'' الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، تحديثاً لنسخة تطبيق إدارة البريد الإلكتروني ''أوت لوك'' المخصصة لأجهزة حاسبات ''ماكنتوش'' الشخصية التي تنتجها شركة ''أبل'' الأمريكية.

ومن بين المميزات الجديدة في التحديث، تحسين المسارات، وإضافة واجهة جديدة، إضافة إلى ميزة الأرشفة عبر الإنترنت والتي تتيح البحث عن رسائل البريد الإلكتروني القديمة المخزنة على المنصة.

وقالت ''مايكروسوفت'' إنه تم إصدار التحديث لكي تكون نسخة الخدمة المقدمة لمنصة ''ماكنتوش'' متماشية مع نظيرتها على أجهزة الحاسبات الشخصية الأخرى بالشكل والخصائص ذاتها.

وتقدم الواجهة الجديدة سمات تمرير وحركة سريعة عند التنقل بين ألسنة الأشرطة المختلفة، إضافة إلى ميزة ''قائمة الفئة الرئيسية'' التي تمكن المستخدم من تعيين اسم ولون القوائم التي يتم مزامنتها بين الأجهزة المختلفة.

ويتوافر التحديث مجانا لمشتركي باقات ''أوفيس 365'' و''أوفيس 365 هوم'' و''أوفيس 365 بيرسونال'' و''أوفيس 365 يونيفيرسيتي''.

كما أكدت ''مايكروسوفت'' أنها ستطلق نسخة تمهيدية عامة من الإصدارة القادمة لباقتها المكتبية ''أوفيس'' المخصصة لأجهزة ''ماكنتوش'' خلال النصف الأول من العام 2015.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: