إعلان

كيونت تبحث مع القومي للاتصالات الأطر التشريعية للبيع المباشر بمصر

10:33 ص الجمعة 31 أكتوبر 2014

هلدون ارين الرئيس التنفيذي لشركة كيونت

كوالامبور – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة كيونت المتخصصة في البيع المباشر عبر الإنترنت، خلال زيارة ميدانية لمقر الشركة بمدينة كوالامبور عن وجود مباحثات مشتركة مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتحديد الأطر العامة والقوانين والتشريعات الخاصة بأنظمة التجارة الإلكترونية ، وذلك بهدف تنظيم الصناعة وحمايتها في ظل تفشي المفاهيم الخاطئة الناتجة عن الخلط ما بين التسويق الهرمي والبيع المباشر .

وأكد هلدون ارين الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، أن المباحثات تضمنت استعراض قانون التسويق الإلكتروني بسنغافورة باعتباره الأفضل علي مستوي العالم ، كما تم إرسال نسخة منه إلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لبحث سبل الاستفادة منه وتعميم المناسب منه في السوق المصري .

وأوضح أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أظهر ترحيبا كبيرا بهذا القانون مؤكدا أنه سيتم دراسته وطرحه للمناقشة للتصديق عليه بعد انعقاد الدورة البرلمانية المقبلة .

علي صعيد آخر، ذكر ارين أن الشركة تبحث حاليا طرح أسهمها للاكتتاب في البورصة .

يذكر أن إجمالي حجم البيع المباشر في العالم يبلغ 176 مليار دولار ، ويعمل به أكثر من 96 مليون شخص ، وتشير كيونت إلي 80% ممن يعملون بهذا النظام هن السيدات أغلبهم في منطقة الشرق الأوسط ، وذلك بهدف زيادة الدخل أو تحسينه، أو لمواجهة الآثار السلبية عن الأزمات الاقتصادية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: