إعلان

رسائل بريد Gmail تظهر في نتائج بحث جوجل

11:36 ص الخميس 30 أكتوبر 2014

خدمة البريد الإلكتروني Gmail

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

ذكرت مجلة ''شيب'' الألمانية أن خدمة Inbox التي أطلقتها شركة جوجل قبل عدة أيام ربما تكون الجيل الجديد لخدمة البريد الإلكتروني Gmail، مشيرة إلى أنه من المزمع أن تظهر الرسائل الخاصة على الفور في خدمة بحث جوجل وعن طريق خدمة جوجل ''ناو''، بمجرد إدخال مصطلح البحث ''inbox'' أو ''gmail''، وذلك وفقاً لموقع التكنولوجيا TheAndroidSoul.

وأضافت المجلة الصادرة بالعاصمة الألمانية برلين أنه إذا قام المستخدم بالبحث عن مصطلحات ''my inbox'' أو ''gmail inbox'' أو ''get inbox'' أو ''show inbox'' أو ''inbox from gmail'' أو ''inbox by gmail'' بينما قام بتسجيل الدخول بخدمة البريد الإلكتروني Gmail بالفعل؛ فعندئذ ستظهر نتائج البحث من صندوق البريد الوارد بحساب البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

ولم تصدر شركة جوجل أي تأكيد بشأن الوظيفة الجديدة، ولكن هناك مجموعة من المستخدمين أكدوا أن الوظيفة تعمل في وظيفة البحث بالإصدارات المخصصة لأجهزة سطح المكتب وعلى الأجهزة الجوالة أيضاً. ولم تظهر هذه الوظيفة إلا لدى مجموعة متفرقة من المستخدمين. وعادت المجلة الألمانية وأكدت أنه في اختباراتها العملية لم يتم إظهار أية نتائج من صندوق البريد الوارد بخدمة Gmail حتى الآن عند القيام بعملية البحث.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: