إعلان

''رايز آب'' تستهدف تحويل القاهرة مركزا إقليميا لريادة الأعمال

04:45 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

قمة رايز أب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تنعقد قمة ''رايز أب''، أكبر تجمع لبيئة ريادة الأعمال في مصر، من 12 إلى 14 أكتوبر في ضيافة مشروع ’ذا جريك كامبس‘ في وسط القاهرة، وتستعد القمة لاستقبال ما يقرب من 3.000 من الحضور خلال الأيام الثلاثة، وستضم مجموعة من المتحدثين المرموقين على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وذلك بحضور عبدالحميد شرارة ، مؤسس قمة ’رايز أب‘، و’أحمد الألفي‘، مؤسس مشروع ’ذا جريك كامبس‘، و’دينا المفتي‘، المدير التنفيذي ل’إنجاز مصر‘ (INJAZ Egypt)، و’هبة جمال‘، العضو المنتدب لـ ’إنديفور مصر‘ (Endeavor Egypt)، و’ستيف هالي‘ (Steve Haley)، المدير التنفيذي لـ ’ميرسي كور‘ (MercyCorps)، و’رامز محمد‘، المدير التنفيذي لـ (Fast6Labs)، و’كاثرينا بالوت‘ (Catherina Ballout)، مدير العمليات في ’منتدى إم آي تي لريادة الأعمال في المنطقة العربية‘ (MIT Enterprise Forum).

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه ، تتكون القمة من اثني عشر مسارًا مختلفًا تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تتناول جميع التحديات التي يواجهها رواد الأعمال، بدءًا من التمويل وحتى أماكن العمل المشتركة، ومن التوجيه إلى التسويق.

وستسلط القمة الضوء على ريادة الأعمال في مختلف القطاعات، كالتكنولوجيا والرعاية الصحية والأغذية والمشروبات والصناعات اليدوية والطاقة.

وستعرض كذلك قصص نجاح للعديد من رواد الأعمال المصريين وكيف وصلوا إلى ما هم فيه اليوم. وسيكون جدول الأعمال التفصيلي لقمة ’رايز أب‘ متاحًا على الموقع الإلكتروني للقمة في خلال الأيام المقبلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: