الجمعة-4-شوال-1435 الموافق 1-أغسطس-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

روسيا تسحق التشيك 4-1 في بطولة أوروبا 2012 لكرة القدم

روسيا تسحق التشيك 4-1 في بطولة أوروبا 2012 لكرة القدم

من مباراة روسيا وجمهورية التشيك

6/9/2012 12:41:05 AM

استهل منتخب روسيا مشواره في تصفيات المجموعة الأولى في بطولة أوروبا 2012 لكرة القدم بفوز كبير على جمهورية التشيك، إذ فاز الفريق الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لنظيره التشيكي في مباراة جمعتهما على ملعب البلدية في مدينة فروتسلاو البولندية الجمعة.

فقد افتتح المهاجم ألان جاجويف التسجيل لروسيا في الدقيقة 15، إذ أودع الكرة بهدوء في مرمى الخصم بعد أن ارتدت إليه من القائم بعد ضربة رأس لالكسندر كرجاكوف على الرغم من سير اللعب في بداية المباراة لصالح التشيك.

ومرر قائد المنتخب الروسي أندريه أرشافين كرة اخترقت الدفاع وسمحت لرومان شيروكوف بالانفراد بالمرمى، فأودعه الكرة بمهارة من فوق رأس الحارس التشيكي بيتر شيك في الدقيقة 24.

وقلص فاتسلاف بيلار الفارق لمنتخب جمهوية التشيك في الدقيقة 52، لكن جاجويف عاد ليضيف الهدف الثالث للروس في الدقيقة 79 من المباراة.

وعزز المهاجم رومان بافليوتشنكو فوز المنتخب الروسي بالهدف الرابع بعد ثلاث دقائق.

وبذلك تتصدر روسيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط، تليها بولندا واليونان ولكل منهما نقطة واحدة بعد تعادلهما 1-1 في مباراة الافتتاح التي شهدتها العاصمة البولندية وارسو في وقت سابق الجمعة.

وكانت منافسات بطولة كأس أوروبا 2012 لكرة القدم، التي تستضيفها كل من بولندا وأوكرانيا، قد انطلقت مساء الجمعة في العاصمة البولندية وارسو بمشاركة ستة عشر منتخبا.

الكلمات البحثية:

روسيا | التشيك | كرة قدم | 4-1 |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل