إعلان

بالفيديو.. الأرصاد: الأحد القادم بداية فصل الخريف

11:16 ص الخميس 18 سبتمبر 2014

الأحد القادم بداية فصل الخريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن الأحد المقبل هو بداية فصل الخريف، مشيرا إلى وجود تحسن في الأحوال الجوية وانخفاض في درجات الحرارة خلال ال72 ساعة القادمين.

وأضاف سعودي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''هذا الصباح'' المذاع على قناة ''سي بي سي إكسترا'' صباح اليوم الخميس :''الطقس اليوم معتدل على كل سواحلنا الشمالية ومائل للحرارة رطب على محافظات القاهرة والوجه البحري، ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة ما بين 32 و33 درجة مئوية، وغدا 32 درجة والسبت 31 درجة، ويصاحب ذلك انخفاض في نسبة الرطوبة''.

وأشار المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجية بعد ذلك إلى أن الطقس حار اليوم على محافظات الصعيد وجنوب سيناء خلال ساعات النهار ليسود طقس لطيف على كافة الأنحاء ليلا من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، لافتا إلى أن حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر مهيئة تماماً لكافة الأنشطة البحرية.

وأوضح وحيد سعودي أن فصل الخريف من أجمل فصول السنة على مصر من خلال درجات الحرارة والرطوبة، مشيرا إلى أن فصل الخريف قد يتخلله حالة من حالات عدم الاستقرار بتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة وسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية في بعض الأحيان والتي قد تصل لحد السيول على بعض محافظات الجمهورية.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: